آخر الأخباراخبار محلية

اللجنة الخماسية:اجتماع مع رئيس الوزراء لحسم موقف الدوري الممتاز

يعقد مسئولو اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى خلال الأيام القليلة المقبلة، جلسة حاسمة مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى لمناقشة اتخاذ قرار نهائي بتعليق الدورى الممتاز أو استكماله.

كان عزمى مجاهد مدير إدارة المتابعة باتحاد الكرة فجر مفاجأة بشأن تعليق مباريات الدورى الممتاز خلال الفترة القادمة بسبب فيروس كورونا.

وقال عزمى مجاهد في تصريحاته”، اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة يدرسان تعليق مباريات الدورى الممتاز خلال الفترة القادمة بسبب فيروس كورونا أو استكمالها وفقا لتدابير احترازية مشددة.

وأضاف “العديد من دوريات العالم توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا إضافة إلى قيام الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف بتأجيل مباريات تصفيات كاس الامم الافريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون ومنها مباراتي مصر وتوجو نهاية شهر مارس الجارى بسبب فيروس كورونا”.

وشدد على أن سلامة اللاعبين أهم من أي مباريات أو مسابقات محلية، لافتا إلى أن العالم يتخذ إجراءات احترازية لمحاولة منع انتشار فيروس كورونا.

وأوضح أن مجلس الجبلاية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة سوف يدرسان القرار بجدية والإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة فى إطار الحرص على سلامة أعضاء المنظومة الرياضية.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com