اخبار محلية

المصرى يطالب زيادة عدد جماهيره فى الكونفدرالية

طالب النادي المصري البورسعيدي برئاسة الأستاذ سمير حلبية رئيس النادي زيادة العدد المسموح لحضور جماهيره في مبارياته الإفريقية للموسم الجاري، إعمالا بمبدأ المساواة بباقي الأندية المصرية.
وأصدر النادي المصري بيانا رسميا، مطالبا فيه وزارة الداخلية بالعمل على زيادة عدد مشجعي الفريق في المباريات الإفريقية.
وجاء بيان المصري كالتالي:
” أرسلت إدارة النادي المصري خطاباً رسمياً إلى الاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه قيام الاتحاد بمخاطبة قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية للعمل على زيادة عدد مشجعي المصري في مبارياته بالمجموعة الأولى من البطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها السابعة عشر ليتراوح بين خمسة آلاف الى عشرة الاف مشجع  ، وذلك تماشياً مع ما هو متبع مع الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية”.
وأكدت إدارة النادي المصري في خطابها أن زيادة عدد مشجعي المصري سيحقق مبدأ المساواة مع الأندية المصرية ويخفف حالة الاحتقان لدى جماهير النادي المصري التي تسعى لمؤازرة ناديها خلال دور المجموعات من النسخة السابعة عشر للبطولة التي يريد فيها الجميع داخل النادي المصري الوصول إلى أبعد مدى خلالها والمنافسة على تحقيق اللقب وهو الأمر الذي لن يتحقق إلا بالمؤازرة الجماهيرية الفعالة.
المصري يهدف لرفع عدد جماهيره لتتراوح بين حمسة آلاف إلى عشرة آلاف مشجع .
ويتواجد الفريق البورسعيدي ضمن المجموعة الأولي من بطولة الكونفدرالية رفقة فرق بيراميدز المصري وفريق نواذيبو من موريتانيا بالإضافة إلي فريق إينوجو النيجيري .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com