اخبار محليةالدوري المصري الممتاز

المقاولون العرب يستضيف غزل المحلة في الجبل الأخضر

تستكمل غدا الأحد مباريات الجوله السادسه عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز في مباراة بين نادي المقاولون العرب امام نادي غزل المحلة.

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، وتقام المباراة علي استاد عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر.

موقف المقاولون العرب وغزل المحلة في الدوري :

المقاولين العرب يحتفظ ب 15 نقطه من 15 مباراة خاضها ذئاب الجبل في الدوري المصري ، حقق نادي المقاولين الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 اخريات و انهزم في 8 لقاءات ،

فيما استطاع نادي المقاولين في إحراز 15 هدف و استقبل 20 هدف ، ومتواجد نادي المقاولين في المركز ال 13 من ترتيب جدول الدوري المصري.

وكان نادي المقاولين قد تعادل سلبيا في مباراته الأخيرة التي جمعته امام نادي مصر المقاصه في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويسعي المقاولين العرب بقياده عماد النحاس في تحقيق الفوز و الحصول علي ثلاثة نقاط لتحسين موقفهم في ترتيب جدول الدوري العام.

اما نادي غزل المحلة يدخل اللقاء ومعه 19 نقطه من 15 مباراة حقق زعيم الفلاحين الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 وسقط في 4 اخريات.

استطاع نادي غزل المحله في إحراز 12 هدف و استقبل 15 هدف في الدوري حتي الأن، ومتواجد نادي غزل المحلة في المركز ال 11 من ترتيب جدول الدوري المصري .

والجديد بالذكر ان نادي المحله لما يستطع تحقيق الفوز في أخر ثلاثة لقاءات له في الدوري المصري حيث انه سقط امام نادي سيراميكا كليوباترا، وتعادل امام نادي البنك الاهلي ، وتعادل في مباراته الاخيرة امام نادي الاتحاد الإسكندري.

ويسعي نادي المحلة بقياده المدير الفني خالد عيد لتحقيق الفوز لاستعادة الانتصارات الغائبه عن الفريق.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com