آخر الأخباراخبار افريقيةمباريات هامة

المقاولون العرب يودع الكونفدرالية الأفريقية بعد الهزيمة من النجم الساحلي التونسي

ودع منذ قليل فريق المقاولون العرب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك عقب سقوطه أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على الملعب الأوليمبي في سوسة، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث استفاد الفريق التونسي الكبير أيضًا من تعادله السلبي أمام ذئاب الجبل في مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب “المقاولون العرب” في القاهرة، وسجل ثنائية النجم الساحلي سليماني كوليبالي في الدقيقة 22، والدقيقة 89 من ركلة جزاء، فيما أحرز سيف الدين الجزيري هدف المقاولون الوحيد في الدقيقة 51 من زمن المباراة.

وتقدم فريق النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في الدقيقة 22، وذلك بعد بعد ركلة ركنية لصالح فريق النجم الساحلي من جهة اليمين نفذها حمزة الأحمر عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها سوليماني كوليبالي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 51، تعادل فريق المقاولون العرب عن طريق سيف الجزيري الذي مر بشكل رائع في اتجاه منطقة جزاء النجم ثم سدد كرة قوية سكنت أسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة 87، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق النجم الساحلي بعد لمسة يد على التونسي وسيم النغموشي لاعب المقاولون العرب داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 88، تصدى المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي لركلة الجزاء وسددها بنجاح في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى حسن شاهين حارس مرمى فريق المقاولون العرب.

اترك تعليقاً