DigitalOcean Referral Badge
آخر الأخباراخبار محلية

المقاولون يتعاقد مع لاعب غزل المحلة ثلاث مواسم بعد رحيل الجزيري

نجح نادي المقاولون العرب في تعاقده مع إيدو موسيس مهاجم غزل المحلة السابق لمدة ثلاث مواسم في إطار تدعيم صفوف الفريق بفترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كان موسيس لعب من قبل مع أندية حرس الحدود ومصر المقاصة قبل غزل المحلة، وتم فسخ تعاقده مع الفلاحين بالتراضي بين الطرفين منذ أيام .

ووقع موسيس على عقود انتقاله للمقاولون لمدة 3 مواسم في حضور عماد النحاس المدير الفني ووكيل اللاعب في مقر نادي المقاولون.

وحقق المقاولون الفوز على إنبي بالجولة العاشرة ليحتل المقاولون المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

كما تعاقد المقاولون مع محمد رزق قادما من إنبي علي سبيل الإعارة خلال الانتقالات الشتوية الجارية وأحمد حسن مكي وعبدالوهاب علي موسي ناشئ الاتحاد السكندري.

وشهدت الساعات الماضية إنتقال التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون للعب لنادي الزمالك لمدة موسم علي سبيل الاعارة بنية البيع وفقا لرغبة الهداف التونسي.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي غزل المحلة فسخ عقد إيدو موسيس لاعب الفريق وذلك بعد أزمته الأخيرة مع زملائه بالفريق المحلاوي.

وجاء قرار مجلس إدارة نادي غزل المحلة بفسخ العقد مع اللاعب عقب جلسته مع مجلس إدارة غزل المحلة عصر اليوم والتي انتهت بتنازل اللاعب عن مستحقاته لدى النادي مقابل الحصول على الاستغناء الخاص به.

وقام اللاعب بالتوقيع على إقرارات التنازل عن مستحقاته لدى النادي وذلك عقب إرسال الإقرارات لوكيله الذي طالب اللاعب بالتوقيع على إقرارات التنازل عن المستحقات ليحصل بعدها على الاستغناء الخاص به من نادي غزل المحلة.

وشهدت جلسة فسخ عقد موسيس محاولات لعدم التوقيع على إقرارات التنازل عن مستحقاته إلا بعد الحصول على الاستغناء الخاص به وهو الأمر الذى رفضه مسئولي غزل المحلة ليقوم اللاعب بالتوقيع على إقرارات التنازل عن مستحقاته بعد جلسة استمرت نصف ساعة مع مسئولي غزل المحلة.

وتعاقد غزل المحلة مع إيدو موسيس مطلع الموسم الحالي قادما من نادي مصر المقاصة لمدة ثلاثة سنوات.

شارك اللاعب في ثلاث مباريات هذا الموسم أمام إنبي والجيش والمصري والجونة قبل أن يتشاجر مع زملائه بالفريق بسبب الخلاف على ثمن حذاء كرة قدم ليقرر خالد عيد المدير الفني للفريق إحالته للتحقيق بمعرفة مجلس الإدارة الذي استقر على رحيل اللاعب على الرغم من عقده جلسة مع اللجنة الفنية بالنادي برئاسة مصطفى عبده رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم.

Leave a Reply

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com