آخر الأخباراخبار محلية

المنتخب المصري في إفتتاح مشواره .. الأداء أم النتيجة

 

يترقب عشاق الكرة المصرية مشاهدة المنتخب المصري في أول مواجهة رسمية للجهاز الفني بقيادة حسام البدرى عندما يستضيف منتخب مصر نظيره الكيني في إطار تصفيات أمم أفريقيا 2021 ضمن المجموعة السابعة التي تضم جزر القمر وتوجو.

عقد حسام البدري وجهازه المعاون جلسة مع اللاعبين في المحاضرة الأخيرة خلال المعسكر المقام حاليا في برج العرب و طالبهم باستغلال البدايات وعدم إهدار أى فرصة وتحقيق هدف الفريق الأساسي وهو الفوز فقط وبنتيجة كبيرة ولا بديل عنه.
ووجه المدير الفني للمنتخب الأول تحذيرا شديد اللهجة للاعبين محذرا إياهم من التراخي والفردية في الأداء وطلب منهم اللعب بجدية وأن يظهرو بالمظهر الجيد ومصالحة الجمهور بعد الأداء السلبي أمام بوتسوانا وليبيريا وديا.

وشدد حسام البدري علي أن تنفيذ التعليمات هي الطريقة الوحيدة التي من خلالها سيستمر اللاعب في المنتخب وأن ليس هناك مكان لأي لاعب لا ينفذ التعليمات.

ويبقي أن نشير إلي أن المنتخب المصري يبدأ مشواره في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا الكاميرون 2021 بمواجهة كينيا في السادسة مساء الخميس علي ستاد برج العرب
ضمن مباريات المجموعة السابعة التي تضم توجو وجزر القمر الذين يلتقيان في نفس توقيت مباراة مصر وكينيا في ملعب كيغي في العاصمة التوجولية لوميه.

اترك تعليقاً