اخبار عالميةتقارير

الميرينجي و مباراة الثأر و الحسم امام باريس

باريس

 

 

يستضيف ريال مدريد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب سانيتاجو بيرنابيو في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

 

موقف الفريقين في المجموعة الاولي :

 

يحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعد حصده 12 نقطة من أربع مباريات حيث ضمن البطاقة الاولي في تلك المجموعة .

 

، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 7 نقاط جمعهم من فوزين و تعادل و هزيمة وحيدة . و يسعي الميرينجي لحسم بطاقة التأهل رسميا امام الفريق الباريسي .

 

نتيجة اخر مواجهه بين الفريقين (مباراة الذهاب ) :

 

استطاع فريق باريس سان چيرمان تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على ملعب حديقة الأمراء .

 

اهمية المباراة بالنسبة للميرينجي :

 

تكمن اهمية المواجهه النارية بين فريق ريال مدريد و باريس سان چيرمان بالنسبة للريال فيسعي الميرينجي للفوز بالمباراة و حسم بطاقة التأهل رسميا من ناحية

 

و للثأر من الفريق الباريسي و تعويض الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب علي ملعب حديقة الامراء و التي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة.

فهل ينجح أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تحقيق الإنتصار وضمان الصعود لدور الستة عشر قبل الجولة الأخيرة من المجموعة أم سيكون لرفقاء نيمار وامبابي رأياً آخر في المباراة ويؤجلون الحسم للمرينجي للمباراة الختامية من المجموعة .

ويعول زين الدين زيدان غدا علي خبرات لاعبيه في مثل تلك المباريات وعلي رأسهم راموس ومودريتيش وتوني كروس ومارسليو وكريم بنزيما ، كما يعول علي لاعبه البلجيكي إيدين هازارد في الخروج من المباراة بنقاطها الثلاث .

موقف المجموعة : 

ويتواجد الفريقين ضمن المجموعة الأولي رفقة جالطة سراي التركي وكلوب بروج البلجيكي الذين تجمعهما مباراة قوية غدا أيضا في محاولة لقنص الثلاث النقاط من كلا الفريقين .

والجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان قد ضمن الصعود لدور الستة عشر وذلك بعد تحقيقه العلامة الكاملة خلال الأربع مباريات التي لعبها الفريق ، بينما يأتي صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة ” ريال مدريد ” في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، ويحتل فريق كلوب بروج المركز الثالث برصيد نقطتين ،بينما يتذيل فريق جالطة سراي الترتيب برصيد نقطة وحيدة 

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com