آخر الأخباراخبار عربيةدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين

النصر السعودي يحسم أولي صفقاته الشتوية

النصر السعودي

حسمت إدارة نادي النصر السعودي التعاقد مع أولي صفقات الفريق الشتوية لتدعيم خط هجوم الفريق خلال منافسات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .

وكشفت صحيفة “championatasia” الأوزبكية عن انتهاء النصر من الاتفاق مع الجناح جلال الدين مشاريبوف ليمثل صفوف الفريق قادماً من باختاكور الأوزبكي .

وأوضحت الصحيفة الأوزبكية أن مشاريبوف قد اجتاز الاختبار الطبي الذي خضع له بنجاح واتفق اللاعب مع النصر على توقيع عقد لمدة 3 سنوات أي أن عقده ينتهي في 31 ديسمبر 2023، مع أفضلية التجديد لنصف موسم آخر تلقائياً ليتمكن من إكمال الموسم 2023/24.

وأشارت الصحيفة الأوزبكية إلى أن الطرفين اتفقا على البنود الشخصية وتبقى فقط الاتفاق بين الناديين على بنود مٌعينة و سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد ذلك.

ويحتل النصر المركز الخامس عشر بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بعد مرور 10 جولات حيثُ حقق فوزين وتعادلين وخسر في 6 مباريات.

وأعلنت إدارة النصر مؤخراً إقالة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا منت دريب الفريق إثر النتائج المخيبة الأخيرة وتم تعيين الكرواتي هوفارت مدرباً مؤقتاً.

بينما لعب جلال الدين مشاريبوف 23 مباراة مع باختاكور في الدوري الأوزبكي حيث سجل 6 أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة.

ويجيد جلال الدين اللعب في مركز الجناح وخط الوسط وقد خاض مع باختاكور 144 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 29 هدفاً وصنع 51 تمريرة حاسمة منذ انضمامه.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com