آخر الأخباراخبار محلية

النقاز إذا الزمالك يريدني فليتعاقد معي من جديد .. ووكيله سيعود غصب عنه

خرج التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية لإحدي القنوات الفضائية للحديث عن أزمته مع نادي الزمالك.

بدأ حمدي النقاز حديثه عن الأزمة المثارة مع نادي الزمالك بالحديث عن علاقته بجمهور الزمالك قائلا علاقتي بالجمهور علاقة قوية و محترمة منذ إنضمامي للفريق منء عام و نصف.

و رغم أزمتي مع إدارة نادي الزمالك التي بدأت منذ شهر أغسطس الماضي طالبت فيها الإدارة بمستحقاتي و لم يتم الرد علي من قبل مسؤلي النادي و قد مررت بظروف عصيبة منذ إنضمامي للفريق و لكني أحترم الإتفاقات و لم افتعل أي أزمات.

وأضاف النقاز رغم تلك الأزمات بسبب عدم حصولي على مستحقاتي فقد لعبت مبارتي الفريق مع إنبي و مازيمبي و ذلك إحتراما لجماهير الزمالك العظيمة و اللاعبيين .

و استكمل حمدي النقاز تصريحاته بخصوص أزمته مع نادي الزمالك أنه لم يتواصل معه أحد من مسؤلي الزمالك لحل أزمة المستحقات المتأخرة قائلا انا الآن لاعب حر و لم أهرب من مصر و لم أفتعل أي مشكلة خلال تواجدي في نادي الزمالك .

و حين سأل عن لاعبي الزمالك قال لاعبي الزمالك رجال و علاقتي بهم جيدة وقد تلقيت إتصالات من كل من فرجاني ساسي و حازم إمام و محمود علاء و معظم لاعبي الفريق بعد فسخ التعاقد.

و أكمل اللاعب حديثه في اللقاء التليفزيوني عبر قناة Mbc مصر حين سأل عن عودته للزمالك رد بإنه إذا كانت الإدارة تريد عودتي فليتفاوضو مع المحامي و يتعاقدو معي من جديد .

وعن العروض التي تلقاها ؟
قال النقاز بأنه تلقى عروض بالفعل بعد فسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد وإحدي هذه العروض من نادي مصري يلعب في البطولات الأفريقية.

وعن علاقته بالمدير الفني المقال الصربي ميتشو قال هو أفضل مدرب تعامل معه خلال مسيرته الكروية و أنه شعر بإرتياح أكثر من جروس .

و أختتم تصريحاته بالشكر للمدرب الجديد باتريس كارتيرون الذي طالبه بإستمراره مع الزمالك و قال إنه مدرب كبير و أتمنى له كل التوفيق .

من جانبه قال نبيل أبوزيد وكيل اللاعب السابق أن اللاعب لا يحق له فسخ تعاقده فهو سيعود للفريق غصبا عنه.
وأضاف نبيل بأنه عرض حمدي النقاز علي إدارة الزمالك ووافقوا وسافر إلي تونس وأنهي الصفقة مقابل 700 ألف دولار وهناك صور لهذا ولكن حمدي ينفي أنني وكيله.

وأضاف لا أدري لماذا يكذب في كلامه هو حصل على 50% من مقدم تعاقده هذا الموسم رغم أن العقود تنص علي أن يحصل عليها علي دفعات.

وأضاف نبيل أبو زيد كان يحق لي الحصول علي 142 ألف دولار من حمدي ولكنه سدد 10ألاف دولار فقط وإمتنع عن الباقي وقدمت شكوي في إتحاد الكرة وكنت سأصعدها للفيفا ولكن تدخل مسؤولي الزمالك ووعدوني بالحصول علي مستحقاتي فكلمتهم عهد ووعد وبالفعل حصلت علي جزء كبير من المستحقات الخاصة بي.

وأشار وكيل اللاعب بأن حمدي النقاز يحصل علي مستحقاته علي دفعات وليس علي شهور السنة وبالتالي فهو حصل علي الدفعة الأولى ولا يحق له فسخ العقد.

واختتم أبو زيد تصريحاته مع الإعلامي سيف زاهر علي قناة أون سبورت بأن حمدي سيعود رغما عنه للزمالك فالأوراق تثبت صحة موقف الزمالك والإتحاد الدولي لن يمنحه بطاقة مؤقتة لأن لديه عقد حتي عام 2021.

وقال إن علاقتي بمجلس الزمالك والمستشار مرتضى منصور جيدة وأن الفريق لن يقف علي لاعب والنادي أكبر منه وأنا لو كنت مكانهم لتركته يرحل وأجعله عبرة فنادي الزمالك أكبر من أي لاعب لا يريد التواجد فيه.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com