اخبار عالميةتقارير

الهلال يطمح لإنجاز سعودي لم يتحقق في مونديال الانديه من قبل

 

يدخل الهلال السعودي في صراع على المركز الثالث من كأس العالم للأندية، في مواجهة صعبة أمام عملاق مكسيكي عنيد يدعي “مونتيري المكسيكي”، لقاء صعب على الطرفين والثنائي يطمع في الميدالية البرونزية.

دخل الهلال البطولة وهو حامل للقب الأسيوي وبجدارة بعد الفوز على بطل اليابان بمجموعه اللقائين بنتيجة ثلاثة أهداف للاشئ، بينما مونتيري المكسيكي أتى إلى البطوله بعد رفع لقب قارة أمريكا الشمالية.

دخل الهلال السعودي البطولة ليصطدم في الترجي في لقاء عربي خالص بين بطل آسيا وبطل إفريقيا، استطاع الهلال السيطرة على اللقاء وقتل المباراة عن طريف مهاجمه السفاح جوميس، ليصطدم ببطل أمريكا الجنوبية ” فلامنجو البرازيلي” منافسه عنيد، ليتقدم الهلال في الشوط الأول ويقدم شوط عالي الأداء، ويعود الفريق البرازيلي ليقتل اللقاء بثلاثية ليطيح بالموج الأزرق خارج البطولة.

بينما مونتيري المكسيكي ارتطم بصاحب الأرض ” السد القطري” ليستغل أخطاء الزعيم الدفاعية ويضربهم بثلاثية لهدفين، فيصطدم بعملاق أوروبا والفريق المرشح للقب “ليفربول الإنجليزي” رغم مواجهته الفريق المرشح للقب إلا أنه قدم لقاء أسطوري وخرج بشرف بعد الخسارة في آخر دقيقة بهدفين لهدف.

الهلال بقيادة المدرب الروماني” رازفان لوشيسكو” يطمح في إنجاز سعودي لم يتحقق من قبل بتحقيق المركز الثالث، بينما مونتيري المكسيكي بقيادة” أنطونيو محمد” يريد الذهاب للمكسيك بميدالية برونزية.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com