آخر الأخباراخبار عالميةتقارير

اليونايتد يحسم الديربي وليفربول يواصل الصدارة وتوتنهام يكتسح بيرنلي في البريميرليج

 

 

أبدع ليفربول وواصل المحافظة علي القمة بالفوز علي بورنموث بثلاثية مع عودة توتنهام من جديد بالخمسة في مرمى بيرنلي وحسم اليونايتد الديربي بهدفين لهدف في مرمي السيتي.

 

في التقرير التالي من الإستاد نستعرض نتائج مباريات السبت الممتاز من البريميرليج.

 

إيفرتون – تشيلسي

علي ملعب جوديسون بارك وبصافرة كريج باوسون.. وبعد إقالة البرتغالي ماركو سيلفا يحقق إيفرتون الفوز أخيرا بثلاثة أهداف لهدف.

تقدم إيفرتون عن طريق ريتشارليسون في الدقيقة 5 وعزز دومينيك في الدقيقة 49 النتيجة لإيفرتون ثم عدل كوفاسيتش النتيجة في الدقيقة 52 وفي الدقيقة 84 يسجل دومينيك هدف فوز إيفرتون القاتل.

 

توتنهام هوتسبير – بيرنلي

علي ملعب توتنهام ستاديوم وبصافرة كيفين فريند عاد توتنهام للإنتصارات من جديد بالخمسة في شباك بيرنلي.

بدأ توتنهام سريعا في الدقيقة الرابعة بتسديدة قوية لهاري كين ثم في الدقيقة التاسعة لوكاس مورا يسجل الثاني بهدف أسطوري للكوري هونج مين سون من مرماه لمرمي الخصم مراوغا الكل ومنطلقا مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 32 وفي الدقيقة 54 يسجل هاري كين من جديد واختتم موسى سيسوكو الأهداف في الدقيقة 74.

 

واتفورد – كريستال بالاس

علي ملعب فيكارج رود لا جديد يحدث في واتفةغ وانتهت المباراة سلبيا.

 

بورنموث – ليفربول

علي ملعب فيتنس فيرست وبصافرة كريس كافاناه وبتواجد جوناثان موس في غرفة الفيديو ليفربول يفترس الجميع ويواصل الإنتصارات والصدارة بثلاثية نظيفة.

تقدم تشامبرلين في الدقيقة 35 من تمريرة طولية من وسط الملعب وفي الدقيقة 44 وأسيست عالمي بكعب القدم من صلاح لنابي كيتا يسجل الهدف الثاني وفي الدقيقة 54 يسجل محمد صلاح الهدف الثالث لليفربول.

 

مانشستر سيتي – مانشستر يونايتد

علي ملعب الإتحاد وبصافرة الحكم أنتوني تايلور وبتواجد مايكل أوليفير في غرفة حكم الفيديو VAR حسم مانشستر يونايتد الديربي بالفوز بهدفين لهدف.

تقدم راشفورد في الدقيقة 23 لليونايتد من علامة الجزاء وأضاف العائد مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 29 وسجل أوتاميندي هدف السيتي الوحيد في الدقيقة 85.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com