آخر الأخباراخبار محليةالدوري المصري الممتاز

باتريس كارتيرون يعلن مفاجآه عن عودته للفارس الأبيض ويعلق علي رحيل مصطفي محمد

باتريس كارتيرون

اعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن مفاجآه في تفاصيل عودته لنادي الزمالك في اول ظهور اعلامي للمدرب الفرنسي

عبر قناة الزمالك بعد اعلان توليه مسئولية الفريق منذ ساعات ، وتحدث الفرنسي أيضًأ عن الفترة المقبلة بالنسبة للفارس الابيض.


وأعلن الفرنسي عن تضحيته بالأموال من اجل العودة لنادي الزمالك قائلًا :

“ضحيت بلأموال من اجل العودة من جديد للفارس الأبيض وكنت اتقاضى راتب افضل مع التعاون ولكني أدين لهذا النادي وجماهيره وأريد اسعادهم”.


واستكمل كارتيرون حديثه عن فضل نادي الزمالك وجمهوره العظيم عليه في مسيرته قائلًا :”ادين لهذا النادي وجماهيره ، وهم من اسباب وصولي لنجاحات كثيرة ؛ لذلك اسعى الى رد الجميل لهذه الجماهير”.


وتحدث المدير الفني العائد للقلعة البيضاء عن رؤيته لمستقبل الفريق في بطولة الدوري مؤكدًا على المنافسة القوية مع الاهلي على اللقب وقال :”نحن في المركز الاول بشكل مؤقت فقط والمنافسة هذا العام صعبة ونسعى لحصد البطولة”.


وانتقل للحديث عن البطولة الافريقية والوضع الحالي الصعب للفارس الابيض قائلًا :

“اعلم ان الأمور صعبة ولكن قادرون على حصد التسع نقاط في الثلاث مباريات المقبلة والتأهل للدور القادم ، وفضلت التواجد حاليا والمغامرة مع الفريق الأبيض من اجل مساعدة الفريق في التأهل وعدم الإنتظار حتى الخروج من البطولة الأفريقية”.


وتحدث عن المنافس القادم وهو الترجي والفوراق بين المواجهة المرتقبة ومواجهات العام الماضي قائلأً :

“الترجي تحسن على المستوى الجسماني والبدني ولكنه انخفض مستواه الفني ، وتفوق الزمالك عليهم في مواجهة الذهاب فنيا ولكن افتقد الفريق الروح فقط داخل الملعب”.


وتحدث كارتيرون عن سعيه الى إصلاح الأوضاع داخل الغرف المغلقة قائلًا :

“ازمة الفريق الحالية تتكمن في السلوك وافتقادهم للروح داخل الملعب واسعى الى اعادة الروح للاعبي الفارس الأبيض من جديد خلال الفترة المقبلة”.


وانهى حديثه عن علمه بالأوضاع الحالية داخل الزمالك قائلًا:

“اعلم بحدوث تغيرات كثيرة داخل النادي على المستوى الإداري ولكن الجميع يرحل ويبقى النادي ، واسعى الى مساعدة النادي الفترة المقبلة واسعاد الجماهير من اجل رد الجميل”.

تعليق باتريس كارتيرون علي رحيل مصطفي محمد :

وعلق المدير الفني الجديد لنادي الزمالك باتريس كارتيرون في اولى تصريحاته بعد العودة الى تدريب القلعة البيضاء بعد ستة اشهر من رحيله عن الولاية الاولى على رحيل مهاجم الفريق الأبيض مصطفى محمد الى جالاتسراي في شهر يناير الماضي .


حيث بدأ حديثه عن مصطفى محمد قائلًا: “مصطفى محمد سوف يمثل فارق كبير عن ولايتي الأولى مع الزمالك ، ولكن الفريق يمتلك لاعبين على مستوى جيد”.


وأبدى كارتيرون سعادته بتألق مصطفى محمد في الدوري التركي قائلًأ :”سعيد بالمستوى الذي يقدمه مصطفى محمد مع فريقه جالاتسراي بالدوري التركي”.


وأكمل المدرب الفرنسي حديثه عن مستقبل هجوم الفارس الأبيض قائلًأ :

“مهمتي الحالية هي ايجاد الحلول في مركز المهاجم وإعطاء الثقة للمهاجمين في الفريق ؛ لان مركز المهاجم يحتاج الى الثقة دائما”.


وأنهى المدرب الفرنسي حديثه عن مركز المهاجم قائلًا :

“المهاجمون حاليًا جيدون وأيضًأ الناشئين تطورت مستوياتهم بشكل واضح وسوف يكون لهم دور هام الفترة المقبلة”.


ويذكر أن اولى مباريات الفرنسي باتريس كارتيرون مع الفارس الأبيض في الولاية الثانية ستكون امام الترجي يوم الثلاثاء القادم في ستاد القاهرة في مواجهة مصيرية لا غنى فيها عن الثلاث نقاط من اجل اعادة الفارس الابيض للمنافسة على الصعود للدور القادم.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com