DigitalOcean Referral Badge
اخبار محلية

بث مباشر الوداد البيضاوي مقابل اليوسفية برشيد 29-09-2021

يستقبل الوداد البيضاوي اليوسفية برشيد في الجولة الرابعة من البطولة المغربية للبطولة. وانتهى اللقاء الأخير في 3 يونيو 2021 بفوز الوداد البيضاوي 1-0. التقى الجانبان ست مرات في المواسم الأخيرة. وفاز الوداد البيضاوي في 5 مباريات وانتصرت اليوسفية برشيد في 1. وبلغ متوسط ​​المباريات الأخيرة 3.33 هدفا فيما سجل الفريقان 67٪ من الوقت.

انتهت مباراة الوداد البيضاوي الأخيرة ضد حسنية أكادير بالفوز 1-0 خارج الأرض. كان الوداد البيضاوي فعالاً للغاية في الهجمات المرتدة. في النهاية ، كان ذلك كافياً لإحداث فرق بين الفريقين. حدد الوداد البيضاوي النغمة مبكرا وسجل في الدقيقة 21.

انتهت مباراة اليوسفية برشيد الأخيرة ضد رابيد واد زم بفوز ضيفه 2-1. على الرغم من أن اليوسفية برشيد لم تتناسب مع كثافة وجودة خصمهم أثناء الاستحواذ ، إلا أن ذلك كان كافياً. اليوسفية برشيد ضغطت في وقت مبكر وسجلت في الدقيقتين 16 و 27.

الوداد لديه أفضل دفاع في الدوري. لقد حافظوا على شباكهم نظيفة في 100٪ من مبارياتهم على أرضهم.

وحصلت اليوسفية برشيد على 4 نقاط من مباريات الدوري الثلاث السابقة. لا يزال لديهم الكثير ليثبتوه عندما يلعبون خارج أرضهم. اليوسفية برشيد تحصد 1.00 نقطة في كل مباراة خارج أرضها ، أقل بقليل من الرقم القياسي المسجل على أرضها. لتحسين النتائج ، يجب أن يكونوا أكثر إحكاما في الدفاع. حافظت اليوسفية برشيد على نظافة شباكها في 0٪ فقط من زياراتها.

ليس من المستغرب أن يبرز المضيفون كمرشح مفضل للفوز بهذا.

أنا واثق من أن أصحاب الأرض سيثبتون جدارتهم وينتصرون على أرضهم ، وتوقعي أن يفوز الوداد البيضاوي .

في الآونة الأخيرة ، لا توجد الكثير من المباريات عالية التهديف لكلا الجانبين. أنا واثق من أن هذا الاتجاه سيستمر وسيحافظ فريق واحد على الأقل على شباكه نظيفة. رهان على أن الفريقين سيحرزان انتصارات بمعدل 50٪ على ملعب الوداد البيضاوي ومباريات اليوسفية برشيد خارج ملعبه. توقعي هو أن يسجل كلا الفريقين: لا .

Leave a Reply

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com