اخبار محلية

بث مباشر بايرن ميونخ مقابل جريثر فورث توقع 24-09-2021

سوف يرحب جريثر فورث بايرن ميونخ في Sportpark Ronhof Thomas Sommer في مباراة الجولة السادسة في الدوري الألماني. انتهى اللقاء الأخير في 19 يناير 2013 بفوز بايرن ميونخ 2-0. التقى الجانبان ثلاث مرات في المواسم الأخيرة. لم يفز جريثر فورث بمباريات ، وانتصر Bبايرن ميونخ في 3. وبلغ متوسط ​​المباريات الأخيرة 4.33 هدفًا ، بينما سجل كلا الفريقين 33٪ من الوقت.

انتهت المباراة الأخيرة لجروثر فورث ضد هيرتا برلين بالخسارة 2-1. كنت أتوقع المزيد من Greuther Fürth. كلفهم عدم التركيز في الثلث الأخير ثلاث نقاط. كان جريثر فورث أكثر هيمنة في الشوط الثاني وسجل في الدقيقة 57.

انتهت مباراة بايرن ميونخ الأخيرة ضد بوخوم بالفوز 7-0 على أرضه. سيطر فريق Der FCB على المباراة واستحق الفوز. حظي بايرن ميونخ بفرص جيدة في الشوطين وسجل في الدقائق 17 و 27 و 32 و 43 و 61 و 65 و 79.

منذ بداية الموسم ، أصبح جريثر فورث أكثر هيمنة على أرضه. ليس لديهم أي انتصارات من مباراتين على أرضهم. على الرغم من أن جريثر فورث هو من بين أقوى الفرق المحلية في الدوري ، إلا أنهم بعيدون عن الكمال. دفاعهم ليس جيدًا كما هو متوقع مع 0 ٪ فقط من الشباك النظيفة على المنزل.

حصل بايرن ميونخ على 13 نقطة من مباريات الدوري الخمس السابقة. لا يزال لديهم الكثير ليثبتوه عندما يلعبون خارج أرضهم. فاز فريق Die Roten بـ 2.00 نقطة في كل مباراة خارج أرضه ، وهو رقم أقل بقليل من سجله على أرضه. لتحسين النتائج ، يجب أن يكونوا أكثر إحكاما في الدفاع. حافظ بايرن ميونخ على شباكه نظيفة في 0٪ فقط من زياراته.

سيتعين على المضيفين العمل بجد للحصول على نتيجة جيدة. يتعين على جريثر فورث أن يحسن النتائج بسرعة. لم يفزوا في مباراتين على أرضهم. لقد فاز جريثر فورث بنسبة 0٪ فقط من الألعاب المنزلية. في المتوسط ​​يسجلون 0.50 هدف ويتلقون 1.50 هدف في المباراة الواحدة. فاز بايرن ميونخ بمباراته السابقة خارج أرضه وأتوقع المزيد من نفس الشيء. سجلهم بعيدًا يبدو مثيرًا للإعجاب.

الزوار لديهم سجل أفضل ويجب أن أدعمهم ، وتوقعي هو فوز بايرن ميونخ .

أتوقع مسابقة مثيرة مع الكثير من الأهداف. كلا الفريقين يسجل ويتنازل في المتوسط ​​2.75 هدف في المباراة الواحدة. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 25٪ في المتوسط ​​من ملعب جريوتر فورث ومباريات بايرن ميونخ خارج أرضه. توقعي هو أكثر من 2.5 هدف .

كلا الفريقين يكافحان في الدفاع ويتنازلان في مناسبات منتظمة. فشل جريثر فورث في الحفاظ على نظافة شباكه في 0٪ من المباريات على أرضه ، بينما تلقى بايرن ميونخ شباكه 0٪ من المباريات خارج الديار. في المتوسط ​​، سجل كلا الفريقين 75٪ من أهداف ملعب جريثر فورث ومباريات بايرن ميونخ خارج أرضه. توقعي هو أن يسجل كلا الفريقين: نعم .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com