اخبار محلية

بث مباشر برشلونة وبايرن ميونخ

يتفوق فريق بايرن ميونخ الألماني على منافسه برشلونة الإسبانى في المواجهات السابقة التي جمعت الفريقين وذلك قبل اللقاء المرتقب بينهما والمقرر إقامته مساء الثلاثاء، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021-2022.

برشلونة وبايرن ميونخ
 

وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن النتائج السابقة تؤكد تفوق الفريق البافارى على نظيره الكتالونى في البطولات الأوروبية، حيث حقق البايرن 7 انتصارات مقابل فوزين لصالح برشلونة بينهما انتهت مباراتين بينهما بالتعادل.

وتعادل البايرن في المواجهة الأولى ضد برشلونة في موسم 1995-1996، في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الأوروبي بهدفين لكل منهما، قبل أن ينجح في الفوز بالإياب بهدفين مقابل هدف.

برشلونة ضد بايرن ميونخ
 

وجاء انتصار بايرن ميونخ الأبرز في تاريخ مواجهاته مع برشلونة في نسخة الموسم قبل الماضي من دوري أبطال أوروبا، حيث حقق العملاق البافارى فوزا كاسحا في تلك الليلة التاريخية التي ستظل محفورة في ذاكرة عشاق البايرن لسنوات طويلة، وذلك بنتيجة 8-2 في الدور ربع النهائي بمدينة لشبونة البرتغالية (المواجهات الإقصائية أقيمت من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب ابتداءً من دور الثمانية).

برشلونة ضد البايرن

وحقق برشلونة فوزين فقط وكانا على ملعبه ضد بايرن ميونخ، الأول بأربعة أهداف دون مقابل فى موسم 2008-2009، وبثلاثية نظيفة خلال موسم 2014-2015.

من جانبه، قال الألماني توماس مولر لاعب وسط بايرن ميونخ إنه من المؤسف رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الذي يواجهه الفريق البافاري، وقال مولر في تصريحات نشرتها وسائل إعلام ألمانية “من المؤسف أن ميسي لم يعد موجودا في الفريق. اللعب أمام فريق به ليونيل ميسي يمنحك دفعة إضافية لأننا جميعا نعرف إنجازاته”.

برشلونة والبايرن
 

وأضاف مولر “علي أن اعترف أنه لا يمكنني الآن تقييم برشلونة. سنواجه بلا شك فريقا مختلفا بدون ميسي”.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com