اخبار محلية

بث مباشر ليفربول و برينتفورد 25-09-2021

سيستقبل برينتفورد ليفربول في ملعب برينتفورد المجتمعي في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهت آخر مباراة لبرنتفورد ضد ولفرهامبتون واندرارز بالفوز 2-0 خارج أرضه. كان برينتفورد فعالاً للغاية في الهجمات المرتدة. في النهاية ، كان ذلك كافياً لإحداث فرق بين الفريقين. لعب برينتفورد كرة قدم رائعة في الشوط الأول وسجل في الدقيقتين 28 و 34.

انتهت مباراة ليفربول الأخيرة ضد كريستال بالاس بالفوز 3-0 على أرضه. سيطر الريدز على المباراة واستحق الفوز. حظي ليفربول بفرص جيدة في الشوطين وسجل في الدقائق 43 و 78 و 89.

حتى الآن ، يلعب برينتفورد بشكل أفضل على الطريق مما يلعبه على أرضه. يكسبون 1.67 نقطة في كل مباراة خارج أرضهم في المتوسط ​​مقارنة بـ 1.50 نقطة على أرضهم. العرض الدفاعي الجيد للنحل هو مفتاح نجاحهم. لم يتنازلوا عن 50٪ من المباريات على أرضهم.

حصل ليفربول على 13 نقطة من مباريات الدوري الخمس السابقة. من المثير للاهتمام أنهم يفضلون اللعب على الطريق. جمع ليفربول 3.00 نقاط في المتوسط ​​في كل مباراة خارج أرضه ، مقارنة بـ 2.33 على أرضه.

سيتعين على المضيفين العمل بجد للحصول على نتيجة جيدة. فاز برينتفورد بنسبة 50٪ فقط من المباريات على أرضه. في المتوسط ​​يسجلون 1.00 هدف وتتلقى شباكهم 0.50 في المباراة الواحدة. فاز ليفربول في مباراته السابقة خارج أرضه وأتوقع المزيد من نفس الشيء. سجلهم بعيدًا يبدو مثيرًا للإعجاب.

الزوار لديهم سجل أفضل ويجب أن أدعمهم ، وتوقعي أن يفوز ليفربول .

يتمتع كلا الفريقين بالكثير من الجودة في الهجوم الذي يؤدي غالبًا إلى مباريات عالية التهديف. لا أعتقد أن هذا يوم السبت سيكون مختلفًا. في المتوسط ​​، سجل كلا الفريقين 0٪ من مباريات ملعب برينتفورد على أرضه وفي مباريات ليفربول خارج أرضه. توقعي هو أن يسجل كلا الفريقين: نعم .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com