اخبار محلية

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وأتالانتا 25-09-2021

سيستقبل إنتر ميلان أتالانتا في ملعب جوزيبي مياتزا في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي. انتهى اللقاء الأخير في 8 مارس 2021 بفوز إنتر ميلان 1-0. التقى الجانبان أربع وعشرين مرة في المواسم الأخيرة. انتصر إنتر ميلان في 9 مباريات ، وانتصر أتالانتا في 6 مباريات. وبلغ متوسط ​​المباريات الأخيرة 2.96 هدفًا ، بينما سجل كلا الفريقين 67٪ من الوقت.

انتهت آخر مباراة بين إنتر ميلان ضد فيورنتينا بالفوز 3-1 خارج أرضه. كان Il Biscione فعالًا جدًا في الهجمات المرتدة. في النهاية ، كان ذلك كافياً لإحداث فرق بين الفريقين. كان إنتر ميلان أفضل بكثير من فيورنتينا في الشوط الثاني وسجل في الدقائق 52 و 55 و 87.

انتهت مباراة أتالانتا الأخيرة ضد ساسولو بالفوز 2-1 على أرضه. على الرغم من أن Orobici لم تتناسب مع كثافة وجودة خصمهم أثناء الاستحواذ ، إلا أنها كانت كافية. وضغط أتالانتا في وقت مبكر وسجل في الدقيقتين 3 و 37.

منذ بداية الموسم ، أصبح إنتر ميلان أكثر هيمنة على أرضه. لديهم فوزين من أصل 2 مباراة على أرضهم. الأداء الدفاعي الجيد لـ La Beneamata هو مفتاح نجاحهم. لم يتنازلوا عن 50٪ من المباريات على أرضهم.

حصل أتالانتا على 10 نقاط من مباريات الدوري الخمس السابقة. من المثير للاهتمام أنهم يفضلون اللعب على الطريق. جمع النيرازوري 3.00 نقاط في المتوسط ​​لكل مباراة خارج أرضه ، مقارنة بـ 1.33 على أرضه.

ليس من المستغرب أن يبرز المضيفون كمرشح مفضل للفوز بهذا. لقد استمتعوا مؤخرًا باللعب على أرضهم ، بعد أن فازوا بمباراتين متتاليتين. لم يخسر Il Biscione على أرضه بعد ، حيث لم يهزم في مباراتين.

حصل Orobici على النقاط الثلاث في مبارياته السابقة خارج أرضه لكنه لا يزال في أفضل حالاته. سجلهم خارج أرضهم لا يقنعني بأن لديهم ما يلزم لتجنب الهزيمة يوم السبت.

أنا واثق من أن أصحاب الأرض سيثبتون جدارتهم وينتصرون على أرضهم ، وتوقعي أن يفوز إنتر ميلان .

أتوقع مسابقة مثيرة مع الكثير من الأهداف. يسجل الفريقان ويتنازلان في المتوسط ​​3.75 هدفًا في المباراة الواحدة. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في معدل 75٪ من مباريات إنتر ميلان على أرضه ومباريات أتالانتا خارج الديار. توقعي هو أكثر من 2.5 هدف .

كلا الجانبين خطير للمضي قدما. سجل إنتر ميلان 100٪ من المباريات على أرضه. أتالانتا مباراة جيدة وسجل في جميع المباريات خارج الأرض. توقعي هو أن يسجل كلا الفريقين: نعم .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com