اخبار محلية

بث مباشر مباراة برشلونة و بنفيكا 29-09-2021


سيستقبل بنفيكا نادي برشلونة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. انتهى اللقاء الأخير في الخامس من ديسمبر 2012 بالتعادل 0-0. التقى الجانبان مرتين في المواسم الأخيرة. لم يفز بنفيكا بمباريات ، وانتصر برشلونة في 1. متوسط ​​المباريات الأخيرة 1.00 هدف ، بينما يسجل كلا الفريقين 0٪ من الوقت.

انتهت آخر مباراة بنفيكا ضد دينامو كييف بالتعادل 0-0. لقد كانوا خطرين للغاية في المواقع الأمامية ، لذا كانت نقطة واحدة أقل ما يستحقون.

منذ بداية الموسم ، أصبح بنفيكا أكثر هيمنة على أرضه. لديهم فوزين من أصل 2 مباراة على أرضهم. العرض الدفاعي الجيد لأجياس هو مفتاح نجاحهم. لم يتنازلوا عن 50٪ من المباريات على أرضهم.يفتقر الزوار إلى الجودة في بعض المراكز على أرض الملعب وسيواجهون صعوبة في مضاهاة قوة خصمهم.

من الصعب اختيار مفضل في هذا. كلا الفريقين يبدوان متكافئين ولهما قوتهما. أنا لست على استعداد للمخاطرة وأفضل رهان فرصة مضاعفة. توقعي هو بنفيكا أو التعادل .

يتمتع كلا الفريقين بالكثير من الجودة في الهجوم الذي يؤدي غالبًا إلى مباريات عالية التهديف. لا أعتقد أن هذا يوم الأربعاء سيكون مختلفًا. في المتوسط ​​، سجل كلا الفريقين في 10٪ من مباريات بنفيكا على أرضه وفي مباريات خارج أرضه في برشلونة. توقعي هو أن يسجل كلا الفريقين: نعم .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com