اخبار محلية

بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي 25-09-2021

سيستقبل تشيلسي مانشستر سيتي في ستامفورد بريدج في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. انتهى اللقاء الأخير في 29 مايو 2021 بفوز تشيلسي 1-0. التقى الجانبان ستة وثلاثين مرة في المواسم الأخيرة. فاز تشيلسي في 16 مباراة ، وانتصر مانشستر سيتي في 16 مباراة. وبلغ متوسط ​​المباريات الأخيرة 2.69 هدفًا ، بينما سجل كلا الفريقين 47٪ من الوقت.

انتهت آخر مباراة لتشيلسي ضد توتنهام هوتسبر بالفوز 3-0 خارج أرضه. كان المتقاعدون خطيرًا جدًا في الهجوم ، بعد أن حاولوا 11 طلقة على الهدف. كان تشيلسي أفضل بكثير من توتنهام هوتسبر في الشوط الثاني وسجل في الدقائق 49 و 57 و 90 + 2.

انتهت مباراة مانشستر سيتي الأخيرة ضد ساوثهامبتون بالتعادل السلبي على أرضه. كان لديهم المزيد من الاستحواذ على الكرة وفرص تسجيل الأهداف لكن ذلك لم يكن كافياً للفوز بثلاث نقاط.

منذ بداية الموسم ، أصبح تشيلسي أكثر هيمنة على أرضه. لديهم فوزين من أصل 2 مباراة على أرضهم. يتمتع البلوز بأحد أفضل دفاع في الدوري. لقد حافظوا على شباكهم نظيفة في 100٪ من مبارياتهم على أرضهم.

حصل مانشستر سيتي على 10 نقاط من مباريات الدوري الخمس السابقة. لا يزال لديهم الكثير ليثبتوه عندما يلعبون خارج أرضهم. يفوز مانشستر سيتي بـ 1.50 نقطة في كل مباراة خارج أرضه ، وهو رقم أقل قليلاً من سجله على أرضه.

سيتعين على المضيفين العمل بجد للحصول على نتيجة جيدة. في الآونة الأخيرة ، فقدوا لياقتهم وخسروا صفرًا من المباريات على التوالي. لم يهزم المتقاعدون في المنزل لكنهم لا يعتبرون مفضلين. لقد تعادلوا 0٪ من المباريات على ملعبهم. فاز المتقاعدون بنسبة 100 ٪ فقط من الألعاب المنزلية. في المتوسط ​​يسجلون 3.00 هدف ويستقبلون 0.00 في المباراة الواحدة. فاز مانشستر سيتي في مباراته السابقة خارج أرضه وأتوقع المزيد من نفس الشيء. سجلهم بعيدًا يبدو مثيرًا للإعجاب.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com