اخبار محلية

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا 22-09-2021

سيستقبل ريال مدريد فريق RCD مايوركا في ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة السادسة من الدوري الإسباني. انتهى اللقاء الأخير في 24 يونيو 2020 بفوز ريال مدريد 2-0. التقى الجانبان اثني عشر مرة في المواسم الأخيرة. فاز ريال مدريد في 9 مباريات ، وانتصر نادي مايوركا في 2. وبلغ متوسط ​​المباريات الأخيرة 3.17 هدفاً ، بينما سجل كلا الفريقين 42٪ من الوقت.

انتهت المباراة الأخيرة لريال مدريد ضد فالنسيا بالفوز 2-1 خارج أرضه. كان Los Blancos خطيرًا جدًا في الهجوم ، بعد أن حاول عشر تسديدات على المرمى. كان ريال مدريد أفضل بكثير من فالنسيا في الشوط الثاني وسجل في الدقيقتين 86 و 88.

انتهت مباراة آر سي دي مايوركا الأخيرة ضد فياريال بالتعادل السلبي على أرضه. خيب لاعبو خط الوسط آمال باقي الفريق. لقد فشلوا باستمرار في الاحتفاظ بالكرة ولم يصنعوا الكثير للمهاجمين.

منذ بداية الموسم ، أصبح ريال مدريد أكثر هيمنة على أرضه. لديهم فوز واحد من 1 مباراة على أرضهم. على الرغم من أن ريال مدريد هو من بين الفرق الأكثر صلابة في الدوري ، إلا أنهم بعيدون عن الكمال. دفاعهم ليس جيدًا كما هو متوقع مع 0 ٪ فقط من الشباك النظيفة على المنزل.

حصد نادي آر سي دي مايوركا 8 نقاط من مباريات الدوري الخمس السابقة. لا يزال لديهم الكثير ليثبتوه عندما يلعبون خارج أرضهم. روجينيغروس يفوز بـ 1.50 نقطة في كل مباراة خارج أرضه ، وهو رقم أقل قليلاً من سجله على أرضه.

ليس من المستغرب أن يبرز المضيفون كمرشح مفضل للفوز بهذا.

لم يفز لوس بيرميلونيس بأي فوز في مباراة واحدة خارج أرضه ، بعد أن ذاق طعم الهزيمة في زيارته السابقة. ومع ذلك ، سيحتاجون إلى الكثير من الحظ لتجنب مواجهة أخرى ضد لوس بلانكوس.

أنا واثق من أن أصحاب الأرض سيثبتون جدارتهم وينتصرون على أرضهم ، وتوقعي أن يفوز ريال مدريد .

أتوقع مسابقة مثيرة مع الكثير من الأهداف. كلا الفريقين يسجل ويتنازل في المتوسط ​​4.25 هدف في المباراة الواحدة. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في ما معدله 50٪ من مباريات ريال مدريد على أرضه ومباريات آر سي دي مايوركا خارج أرضه. توقعي هو أكثر من 2.5 هدف .

في الآونة الأخيرة ، لا توجد الكثير من المباريات عالية التهديف لكلا الجانبين. أنا واثق من أن هذا الاتجاه سيستمر وسيحافظ فريق واحد على الأقل على شباكه نظيفة. رهان على أن كلا الفريقين سيحققان انتصارات في المتوسط ​​بنسبة 50٪ من مباريات ريال مدريد على أرضه ومباريات آر سي دي مايوركا خارج أرضه. توقعي هو أن يسجل كلا الفريقين: لا .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com