اخبار محلية

بث مباشر مباراة ريال مدريد و فياريال 25-09-2021

سيستقبل ريال مدريد فياريال في ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة السابعة من الدوري الإسباني. انتهى اللقاء الأخير في 22 مايو 2021 بفوز ريال مدريد 2-1. التقى الجانبان أربع وعشرين مرة في المواسم الأخيرة. فاز ريال مدريد في 13 مباراة ، وانتصر فياريال في 3 مباريات. وبلغ متوسط ​​المباريات الأخيرة 3.42 هدف ، بينما سجل كلا الفريقين 71٪ من الوقت.

انتهت المباراة الأخيرة لريال مدريد في الدوري الإسباني ضد فريق آر سي دي مايوركا على أرضه بالفوز 6-1. استحوذ فريق Los Merengues على الكرة بشكل أكبر واستغلها. لعب ريال مدريد بشكل أفضل بكثير في الشوط الأول وسجل في الدقائق 3 و 24 و 29 و 55 و 78 و 84.

انتهت مباراة فياريال الأخيرة ضد إلتشي بالفوز 4-1 على أرضه. سيطر El Submarino Amarillo على المباراة واستحق الفوز. حظي فياريال بفرص جيدة في الشوطين وسجل في الدقائق 5 و 39 و 60 و 90 + 4.

منذ بداية الموسم ، أصبح ريال مدريد أكثر هيمنة على أرضه. لديهم فوزين من أصل 2 مباراة على أرضهم. على الرغم من أن ريال مدريد هو من بين الفرق الأكثر صلابة في الدوري ، إلا أنهم بعيدون عن الكمال. دفاعهم ليس جيدًا كما هو متوقع مع 0 ٪ فقط من الشباك النظيفة على المنزل.

حصل فياريال على 7 نقاط من مباريات الدوري الخمس السابقة. لا يزال لديهم الكثير ليثبتوه عندما يلعبون خارج أرضهم. فياريال يفوز بـ 1.00 نقطة في كل مباراة خارج أرضه ، أقل قليلاً من الأرقام القياسية المسجلة على أرضه. من الواضح أن مهاجميهم سيضطرون للصعود في المباريات التالية. فشل فياريال في تسجيل 67٪ من المباريات خارج أرضه هذه الحملة.

ليس من المستغرب أن يبرز المضيفون كمرشح مفضل للفوز بهذا. لقد استمتعوا مؤخرًا باللعب على أرضهم ، بعد أن فازوا بمباراتين متتاليتين. لم يخسر لوس بلانكوس بعد على أرضه ، ولم يهزم في مباراتين.

لم يتطور هذا الموسم كما هو مخطط له ، ولم يذق El Submarino Amarillo الفوز خارج أرضه على الإطلاق. خسر الزوار 0٪ من جميع المباريات على الطريق بينما استقبلت شباكه في المتوسط ​​0.67 هدفًا.

أنا واثق من أن أصحاب الأرض سيثبتون جدارتهم وينتصرون على أرضهم ، وتوقعي أن يفوز ريال مدريد .

أتوقع مسابقة مثيرة مع الكثير من الأهداف. كلا الفريقين يسجلان ويقبلان في المتوسط ​​4.17 هدف في المباراة الواحدة. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 67٪ في المتوسط ​​من مباريات ريال مدريد على أرضه ومباريات فياريال خارج أرضه. توقعي هو أكثر من 2.5 هدف .

يتمتع كلا الفريقين بالكثير من الجودة في الهجوم الذي يؤدي غالبًا إلى مباريات عالية التهديف. لا أعتقد أن هذا يوم السبت سيكون مختلفًا. في المتوسط ​​، سجل كلا الفريقين 67٪ من مباريات ريال مدريد على أرضه ومباريات فياريال خارج أرضه. توقعي هو أن يسجل كلا الفريقين: نعم .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com