اخبار محلية

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 03-10-2021

Live Stream Liverpool vs Manchester City 03-10-2021

سيستقبل ليفربول مانشستر سيتي في ملعب أنفيلد في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. انتهى اللقاء الأخير في 7 فبراير 2021 بفوز مانشستر سيتي 4-1. التقى الجانبان خمسة وثلاثين مرة في المواسم الأخيرة. فاز ليفربول في 14 مباراة ، وانتصر مانشستر سيتي في 8 مباريات. وبلغ متوسط ​​المباريات الأخيرة 3.00 أهداف ، بينما سجل كلا الفريقين 63٪ من الوقت.

انتهت آخر مباراة لليفربول ضد برينتفورد بالتعادل 3-3. لقد كانوا خطرين للغاية في المواقع الأمامية ، لذا كانت نقطة واحدة أقل ما يستحقون. وسجل ليفربول في الشوطين في الدقائق 31 و 54 و 67.

انتهت مباراة مانشستر سيتي السابقة في المسابقة ضد تشيلسي بالفوز 1-0 خارج أرضه. كان مانشستر سيتي مرتاحًا للكرة طوال معظم المباراة وتجنب الضغط باستمرار. لم يكن مانشستر سيتي مقنعا في الشوط الأول وسجل في الدقيقة 53.

يتمتع الريدز بأحد أفضل دفاع في الدوري. لقد حافظوا على شباكهم نظيفة في 67٪ من مبارياتهم على أرضهم.

حصد مانشستر سيتي 13 نقطة من مباريات الدوري الست السابقة. لا يزال لديهم الكثير ليثبتوه عندما يلعبون خارج أرضهم. يربح مانشستر سيتي 2.00 نقطة في كل مباراة خارج أرضه ، أي أقل قليلاً من الأرقام القياسية التي حققها على أرضه.

من الصعب اختيار مفضل في هذا. كلا الفريقين يبدوان متكافئين ولهما قوتهما. أنا لست على استعداد للمخاطرة وأفضل رهان فرصة مضاعفة. توقعي هو ليفربول أو التعادل .

أتوقع مسابقة مثيرة مع الكثير من الأهداف. كلا الفريقين يسجلان ويقبلان في المتوسط ​​1.67 هدف في المباراة الواحدة. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 17٪ في المتوسط ​​من مباريات ليفربول على أرضه ومانشستر سيتي خارج أرضه. توقعي هو أكثر من 2.5 هدف .

يتمتع كلا الفريقين بالكثير من الجودة في الهجوم الذي يؤدي غالبًا إلى مباريات عالية التهديف. لا أعتقد أن هذا يوم الأحد سيكون مختلفًا. في المتوسط ​​، سجل كلا الفريقين 17٪ من مباريات ليفربول على أرضه ومانشستر سيتي خارج أرضه. توقعي هو أن يسجل كلا الفريقين: نعم .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com