اخبار محلية

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا 25-09-2021

يستقبل مانشستر يونايتد أستون فيلا في أولد ترافورد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. انتهى اللقاء الأخير في 9 مايو 2021 بفوز مانشستر يونايتد 3-1. التقى الجانبان 23 مرة في المواسم الأخيرة. فاز مانشستر يونايتد في 17 مباراة ، وانتصر أستون فيلا في 1. وبلغ متوسط ​​المباريات الأخيرة 3.09 هدفاً ، بينما سجل كلا الفريقين 57٪ من الوقت.

انتهت آخر مباراة لمانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد بالفوز 2-1 خارج أرضه. كان مانشستر يونايتد خطيرًا جدًا في الهجوم ، بعد أن حاول 11 تسديدة على المرمى. وسجل مانشستر يونايتد في الشوطين في الدقيقتين 35 و 89.

انتهت مباراة أستون فيلا الأخيرة ضد إيفرتون بالفوز 3-0 على أرضه. سيطر الفيلا على المباراة واستحق الفوز. تقدم أستون فيلا للأمام في الشوط الثاني وسجل في الدقائق 66 و 69 و 75.

منذ بداية الموسم ، أصبح مانشستر يونايتد أكثر هيمنة على أرضه. لديهم فوزين من أصل 2 مباراة على أرضهم. على الرغم من أن مانشستر يونايتد من بين أقوى الفرق المحلية في الدوري ، إلا أنهم بعيدون عن الكمال. دفاعهم ليس جيدًا كما هو متوقع مع 0 ٪ فقط من الشباك النظيفة على المنزل.

حصل أستون فيلا على 7 نقاط من مباريات الدوري الخمس السابقة. لا يزال لديهم الكثير ليثبتوه عندما يلعبون خارج أرضهم. يفوز كلاريت أند بلو بـ 0.00 نقطة في كل مباراة خارج أرضه ، وهو أقل قليلاً من الأرقام القياسية المسجلة على أرضه. لتحسين النتائج ، يجب أن يكونوا أكثر إحكاما في الدفاع. حافظ أستون فيلا على شباكه نظيفة في 0٪ فقط من زياراته.

ليس من المستغرب أن يبرز المضيفون كمرشح مفضل للفوز بهذا. لقد استمتعوا مؤخرًا باللعب على أرضهم ، بعد أن فازوا بمباراتين متتاليتين. لم يخسر مانشستر يونايتد على أرضه بعد ، حيث لم يهزم في مباراتين.

لم يسير هذا الموسم كما هو مخطط له ، ولم يذق الفيلا طعم الفوز خارج أرضه على الإطلاق. فقد الزائرون 100٪ من جميع المباريات على الطريق بينما استقبلوا في المتوسط ​​3.00 أهداف في هذه العملية. علاوة على ذلك ، فإنهم في حالة سيئة للغاية خارج أرضهم ، بعد أن خسروا مباراتين متتاليتين على الطريق.

أنا واثق من أن أصحاب الأرض سيثبتون جدارتهم وينتصرون على أرضهم ، وتوقعي أن يفوز مانشستر يونايتد .

أتوقع مسابقة مثيرة مع الكثير من الأهداف. كلا الفريقين يسجل ويتنازل في المتوسط ​​4.75 هدفا في المباراة الواحدة. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في المتوسط ​​بنسبة 100٪ من مباريات مانشستر يونايتد على أرضه ومباريات أستون فيلا خارج أرضه. توقعي هو أكثر من 2.5 هدف .

كلا الفريقين يكافحان في الدفاع ويتنازلان في مناسبات منتظمة. فشل مانشستر يونايتد في الحفاظ على شباكه نظيفة في 0٪ من المباريات على أرضه ، بينما تلقى أستون فيلا 0٪ من المباريات خارج الديار. في المتوسط ​​، سجل كلا الفريقين 75٪ من مباريات مانشستر يونايتد على أرضه وأستون فيلا خارج أرضه. توقعي هو أن يسجل كلا الفريقين: نعم .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com