اخبار محلية

بث مباشر مباراة ميلان ضد فينيسيا 22-09-2021

يستقبل ميلان الإيطالي فينيسيا في ملعب جوزيبي مياتزا في الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

انتهت آخر مباراة لميلان ضد يوفنتوس بالتعادل 1-1 خارج أرضه. لقد كانوا خطرين للغاية في المواقع الأمامية ، لذا كانت نقطة واحدة أقل ما يستحقون. وكان ميلان أكثر هيمنة في الشوط الثاني وسجل في الدقيقة 76.

انتهت مباراة فينيسيا الأخيرة ضد سبيتسيا بخسارة 1-2 على أرضه. أصيب مهاجمو Arancioneroverdi (Orange-Black-Greens) بالإحباط بسبب عدم وجود فرص جيدة. استحق فينيزيا أن يسجل في الشوط الثاني وفعل ذلك في الدقيقة 59.

منذ بداية الموسم ، أصبح ميلان أكثر هيمنة على أرضه. لديهم فوزين من أصل 2 مباراة على أرضهم. عرض روسونيري الدفاعي الجيد هو مفتاح نجاحهم. لم يتنازلوا عن 50٪ من المباريات على أرضهم.

حصد فينيسيا 3 نقاط من مباريات الدوري الأربع السابقة. من المثير للاهتمام أنهم يفضلون اللعب على الطريق. جمعت فينيسيا 1.00 نقطة في المتوسط ​​لكل مباراة خارج أرضها ، مقارنة بـ 0.00 في المنزل. من الواضح أن مهاجميهم سيضطرون للصعود في المباريات التالية. فشل فينيسيا في تسجيل 67٪ من مباريات الذهاب في هذه الحملة.

ليس من المستغرب أن يبرز المضيفون كمرشح مفضل للفوز بهذا. لقد استمتعوا مؤخرًا باللعب على أرضهم ، بعد أن فازوا بمباراتين متتاليتين. Diavolo لم يخسر بعد على أرضه ، حيث لم يهزم في مباراتين.

حصل Arancioneroverdi (Orange-Black-Greens) على النقاط الثلاث في مبارياته السابقة خارج أرضه لكنه لا يزال في أفضل حالاته. سجلهم خارج أرضهم لا يقنعني بأن لديهم ما يلزم لتجنب الهزيمة يوم الأربعاء.

أنا واثق من أن المضيفين سيثبتون جدارتهم وينتصرون بفوز آخر على أرضه ، وتوقعي أن يفوز ميلان .

أتوقع مسابقة مثيرة مع الكثير من الأهداف. كلا الجانبين يسجل ويتنازل في المتوسط ​​3.09 هدف في المباراة الواحدة. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 59٪ في المتوسط ​​من مباريات ميلان على أرضه ومباريات فينيسيا خارج الديار. توقعي هو أكثر من 2.5 هدف .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com