اخبار محلية

بث مباشر ميلان و سبيزيا 25-09-2021

سيرحب Spezia بميلان إلى Stadio Alberto Picco في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي. انتهى اللقاء الأخير في 13 فبراير 2021 بفوز Spezia 2-0. التقى الجانبان ثلاث مرات في المواسم الأخيرة. فاز Spezia بمباراة واحدة ، وانتصر ميلان في 2. متوسط ​​المباريات الأخيرة 3.00 أهداف ، بينما سجل كلا الفريقين 33٪ من الوقت.

انتهت مباراة سبيتسيا الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد يوفنتوس على أرضه بالخسارة 2-3. النتيجة النهائية ليست مفاجأة. لعبت Spezia أقل مع الكرة وبالتالي كانت فرص قطعها أقل وضوحًا. سبيتسيا كان خطيرا في كلا الشوطين وسجل في الدقيقتين 33 و 49.

انتهت مباراة ميلان الأخيرة ضد فينيسيا بالفوز 2-0 على أرضه. سيطر الروسونيري على المباراة واستحق الفوز. تقدم ميلان للأمام في الشوط الثاني وسجل في الدقيقتين 68 و 82.

حتى الآن ، يلعب Spezia بشكل أفضل على الطريق منه في المنزل. ربحوا 1.33 نقطة في كل مباراة خارج أرضهم في المتوسط ​​مقارنة بـ 0.00 نقطة على أرضهم. على الرغم من أن Spezia من بين أقوى الفرق المحلية في الدوري ، إلا أنها بعيدة كل البعد عن الكمال. دفاعهم ليس جيدًا كما هو متوقع مع 0 ٪ فقط من الشباك النظيفة على المنزل.

حصل ميلان على 13 نقطة من مباريات الدوري الخمس السابقة. لا يزال لديهم الكثير ليثبتوه عندما يلعبون خارج أرضهم. يفوز ميلان بـ 2.00 نقطة في كل مباراة خارج أرضه ، وهو رقم أقل بقليل من سجله على أرضه.

سيتعين على المضيفين العمل بجد للحصول على نتيجة جيدة. يجب على Spezia تحسين النتائج بسرعة. لم يفزوا في مباراتين على أرضهم. فازت Spezia بنسبة 0٪ فقط من الألعاب المنزلية. في المتوسط ​​، سجلوا 1.00 هدف وتنازلوا 2.00 في المباراة الواحدة. ميلان أحد أفضل الفرق في الدوري. على الورق ، لديهم فريق رائع وأتوقع منهم أن يجعلوا الحياة صعبة على خصمهم.

الزوار لديهم سجل أفضل ويجب أن أدعمهم ، وتوقعي هو فوز ميلان .

أتوقع مسابقة مثيرة مع الكثير من الأهداف. كلا الفريقين يسجل ويتنازل في المتوسط ​​2.25 هدف في المباراة الواحدة. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 25٪ في المتوسط ​​من ملعب سبيتسيا ومباريات ميلان خارج أرضه. توقعي هو أكثر من 2.5 هدف .

يتمتع كلا الفريقين بالكثير من الجودة في الهجوم الذي يؤدي غالبًا إلى مباريات عالية التهديف. لا أعتقد أن هذا يوم السبت سيكون مختلفًا. في المتوسط ​​، سجل كلا الفريقين في 50٪ من مباريات سبيتسيا على أرضه وميلان خارج ملعبه. توقعي هو أن يسجل كلا الفريقين: نعم .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com