اخبار محلية

بث مباشر مباراة فالنسيا وريال مدريد 19-09-2021

سيستقبل فالنسيا نادي ريال مدريد في ملعب ميستايا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. انتهى اللقاء الأخير في 14 فبراير 2021 بفوز ريال مدريد 2-0. التقى الجانبان سبعة وعشرين مرة في المواسم الأخيرة. فاز نادي فالنسيا في 5 مباريات ، وانتصر ريال مدريد في 15 مباراة. وبلغ متوسط ​​المباريات الأخيرة 3.52 هدفًا ، بينما سجل كلا الفريقين 67٪ من الوقت.

انتهت المباراة الأخيرة لفريق فالنسيا ضد CA Osasuna بالفوز 4-1 خارج الأرض. كان Blanquinegre فعالاً للغاية أثناء الهجمات المرتدة. في النهاية ، كان ذلك كافياً لإحداث فرق بين الفريقين. سجل فالنسيا في الشوطين في الدقائق 26 و 50 و 55 و 73.

انتهت مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد سيلتا دي فيغو بالفوز 5-2 على أرضه. سيطر فريق Los Merengues على المباراة واستحق الفوز. حظي ريال مدريد بفرص جيدة في الشوطين وسجل في الدقائق 24 و 46 و 55 و 72 و 87.

منذ بداية الموسم ، أصبح Taronja أكثر هيمنة على المنزل. لديهم فوزين من أصل 2 مباراة على أرضهم. يمتلك تشي أحد أفضل دفاع في الدوري. لقد حافظوا على شباكهم نظيفة في 100٪ من مبارياتهم على أرضهم.

حصد ريال مدريد 10 نقاط من مباريات الدوري الأربع السابقة. لا يزال لديهم الكثير ليثبتوه عندما يلعبون خارج أرضهم. يفوز ريال مدريد بـ 2.33 نقطة في كل مباراة خارج أرضه ، وهو رقم أقل بقليل من سجله على أرضه. لتحسين النتائج ، يجب أن يكونوا أكثر إحكاما في الدفاع. حافظ ريال مدريد على شباكه نظيفة في 33٪ فقط من زياراته.

سيتعين على المضيفين العمل بجد للحصول على نتيجة جيدة. في الآونة الأخيرة ، فقدوا لياقتهم وخسروا صفرًا من المباريات على التوالي. Blanquinegre لم يهزم في المنزل لكنه لا يعتبر المفضل. لقد تعادلوا 0٪ من المباريات على ملعبهم. فاز Blanquinegre بنسبة 100٪ فقط من المباريات على أرضه. في المتوسط ​​يسجلون 2.00 هدف ويستقبلون 0.00 في المباراة الواحدة. فاز ريال مدريد في مباراته السابقة خارج أرضه وأتوقع المزيد من نفس الشيء. سجلهم بعيدًا يبدو مثيرًا للإعجاب.

الزوار لديهم سجل أفضل وعلي أن أدعمهم ، وأتوقع أن يفوز ريال مدريد .

أتوقع مسابقة مثيرة مع الكثير من الأهداف. كلا الفريقين يسجل ويتنازل في المتوسط ​​3 أهداف في المباراة الواحدة. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 59٪ في المتوسط ​​على أرض فالنسيا ومباريات ريال مدريد خارج أرضه. توقعي هو أكثر من 2.5 هدف .

كلا الجانبين خطير للمضي قدما. سجل نادي فالنسيا 100٪ من المباريات على أرضه. ريال مدريد مباراة جيدة وسجل في جميع المباريات خارج الديار. توقعي هو أن يسجل كلا الفريقين: نعم .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com