اخبار محلية

بث مباشر ميلان ضد يوفنتوس 19.09.2021

يوفنتوس سيرحب بميلان إلى ملعب أليانز في مباراة الجولة الرابعة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. انتهى اللقاء الأخير في 9 مايو 2021 بفوز ميلان 3-0. التقى الجانبان بأربع وثلاثين مرة في المواسم الأخيرة. فاز يوفنتوس في 22 مباراة ، وانتصر ميلان في 6 مباريات. وبلغ متوسط ​​المباريات الأخيرة 2.59 هدفاً ، بينما سجل كلا الفريقين 50٪ من الوقت.

انتهت آخر مباراة ليوفنتوس ضد نابولي بالخسارة 2-1 خارج أرضه. توقعت المزيد من البيانكونيري. كلفهم عدم التركيز في الثلث الأخير ثلاث نقاط. حدد يوفنتوس النغمة مبكرا وسجل في الدقيقة 10.

مباراة ميلان الأخيرة ضد لاتسيو انتهت بالفوز 2-0 على أرضه. على الرغم من أن Rossoneri لم يتناسب مع كثافة وجودة خصمهم أثناء الاستحواذ ، إلا أنه كان لا يزال كافياً. وكان ميلان يملك فرصا جيدة في الشوطين وسجل في الدقيقتين 45 و 66.

حتى الآن ، يلعب Le Zebre بشكل أفضل على الطريق منه في المنزل. ربحوا 0.50 نقطة في كل مباراة خارج أرضهم في المتوسط ​​مقارنة بـ 0.00 نقطة على أرضهم. على الرغم من أن يوفنتوس من بين الفرق الأكثر صلابة في الدوري ، إلا أنهم بعيدون عن الكمال. دفاعهم ليس جيدًا كما هو متوقع مع 0 ٪ فقط من الشباك النظيفة على المنزل.

حصل ميلان على 9 نقاط من مباريات الدوري الثلاث السابقة. ميلان لا يشعر بضغوط اللعب خارج أرضه. حتى الآن ، يكسبون ما معدله 3.00 نقاط في كل مباراة ، سواء على أرضهم أو خارج أرضهم.

ليس من المستغرب أن يبرز المضيفون كمرشح مفضل للفوز بهذا.

أنا واثق من أن أصحاب الأرض سيثبتون جدارتهم وينتصرون على أرضهم ، وتوقعي أن يفوز يوفنتوس .

أتوقع مسابقة مثيرة مع الكثير من الأهداف. كلا الفريقين يسجل ويتنازل في المتوسط ​​1 هدف في المباراة الواحدة. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في ما معدله 0٪ من ملعب يوفنتوس ومباريات ميلان خارج أرضه. توقعي هو أكثر من 2.5 هدف .

يتمتع كلا الفريقين بالكثير من الجودة في الهجوم الذي يؤدي غالبًا إلى مباريات عالية التهديف. لا أعتقد أن هذا يوم الأحد سيكون مختلفًا. في المتوسط ​​، سجل كلا الفريقين 0 ٪ من مباريات يوفنتوس على أرضه وميلان خارج ملعبه. توقعي هو أن يسجل كلا الفريقين: نعم .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com