اخبار محلية

بث مباشر يوفنتوس و سبيزيا 22-09-2021

سيرحب سبيزيا بيوفنتوس في Stadio Alberto Picco في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي. انتهى اللقاء الأخير في 2 مارس 2021 بفوز يوفنتوس 3-0. التقى الجانبان مرتين في المواسم الأخيرة. فاز سبيزيا بـ 0 مباراة ، وانتصر يوفنتوس في 2. متوسط ​​المباريات الأخيرة 4.00 أهداف ، بينما سجل كلا الفريقين 50 ٪ من الوقت.

انتهت آخر مباراة لسبيتسيا ضد فينيسيا بالفوز 2-1 خارج أرضه. كان سبيزيا خطيرًا جدًا في الهجوم ، حيث حاول أربع طلقات على الهدف. وسجل سبيزيا في الشوطين في الدقيقة 13 و 90 + 4.

انتهت مباراة يوفنتوس الأخيرة ضد ميلان بالتعادل 1-1 على أرضه. كانت نقطة واحدة هي الحد الأقصى الذي يمكن أن يربحوه بهذا العرض. قدم يوفنتوس عرضًا لائقًا في الشوط الأول وسجل في الدقيقة الرابعة.

حتى الآن ، يلعب Spezia بشكل أفضل على الطريق منه في المنزل. ربحوا 1.33 نقطة في كل مباراة خارج أرضهم في المتوسط ​​مقارنة بـ 0.00 نقطة على أرضهم. على الرغم من أن Spezia من بين أقوى الفرق المحلية في الدوري ، إلا أنها بعيدة كل البعد عن الكمال. دفاعهم ليس جيدًا كما هو متوقع مع 0 ٪ فقط من الشباك النظيفة على المنزل.

حصل يوفنتوس على نقطتين من مباريات الدوري الأربع السابقة. لا يشعر Le Zebre بضغط اللعب بعيدًا. حتى الآن ، يكسبون ما معدله 0.50 نقطة في كل مباراة ، سواء على أرضهم أو خارج أرضهم. لتحسين النتائج ، يجب أن يكونوا أكثر إحكاما في الدفاع. حافظ يوفنتوس على شباكه نظيفة في 0٪ فقط من زياراته.

سيتعين على المضيفين العمل بجد للحصول على نتيجة جيدة. إنه لأمر مخيب للآمال أن نرى أن La Vecchia Signora لم تفز بعد بمباراة خارج أرضها. لقد تعادلوا بنسبة 50٪ من مجموع المباريات على الطريق.

الزوار لديهم سجل أفضل ويجب أن أدعمهم ، وتوقعي هو فوز يوفنتوس .

أتوقع مسابقة مثيرة مع الكثير من الأهداف. كلا الفريقين يسجل ويتنازل في المتوسط ​​2.25 هدف في المباراة الواحدة. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في معدل 50٪ من مباريات ملعب سبيتسيا ومباريات يوفنتوس خارج أرضه. توقعي هو أكثر من 2.5 هدف .

كلا الفريقين يكافحان في الدفاع ويتنازلان في مناسبات منتظمة. فشل Spezia في الحفاظ على نظافة شباكه في 0٪ من المباريات على أرضه ، بينما تلقى يوفنتوس 0٪ من المباريات خارج الديار. في المتوسط ​​، سجل كلا الفريقين في 50٪ من مباريات سبيتسيا على أرضه ومباريات يوفنتوس خارج أرضه. توقعي هو أن يسجل كلا الفريقين: نعم .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com