آخر الأخباراخبار عالمية

برشلونة يتلقى خسارة قاسية على يد فالنسيا

 

حقق فريق فالنسيا فوزا هاما على ضيفه برشلونة بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الأسبانى.

بدأت المواجهة بضغط كتالوني كبير، ومحاولة لاختراق مناطق فالنسيا الدفاعية، إلا أن دفاع فالنسيا نجح في إبعاد الخطورة عن مرماه.

 

في الدقيقة الحادية عشرة،أعلن حكم المواجهة خيسوس مانزانو عن ركلة جزاء، سددها جوميز، في الزاوية اليسرى لمرمى برشلونة،تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالوني تصدى ببراعة للركلة.

 

في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع مرر ميسي الكرة بشكل مميز إلى أنتوان جريزمان، الذي مررها عرضية أرضية أمام مرمى فالنسيا، لكن أبعدها دفاع فالنسيا وينتهى بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبى.

بدأ الشوط التانى بضغط من الفريقين حتى سجل اللاعب خوردى البا هدف فى مرماه فى الدقيقة 48من زمن المبارة،وبدأ برشلونه العوده إلى اللقاء حتى تمكن فالنسيا من إضافة الهدف الثانى، عن طريق ماكسميليانو جوميت فى الدقيقة 77 من عمر اللقاء، ويصعب المبارة على الفريق الكتالوني ،ولكن لم يستسلم البرسا للمبارة وبدأ يشكل ضغط كبير على فريق فالنسيا ،وأضاع فرص عديده ولكن دون جدوا.

 

وبهذه النتيجه يتجمد رصيد نادي برشلونه عند 43 نقطه ويظل فى المركز الأول،ولكن بفارق مبارة عن الغريم التقليد ريال مدريد ،بينما يرتفع رصيد فالنسيا إلى 34 نقطه يرتقى بيهم إلى المركز الخامس فى الدورى الأسباني .

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com