آخر الأخباراخبار محلية

بطولة وثأر.. أبرز مواجهات الأهلي في فبراير

 

يواجهه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقاءات قوية فى شهر فبراير وكانت بدايتها مع الهلال السوداني والذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتأهل المارد إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر بأن فايلر منح الفريق راحة سلبية قبل مواجهته الحاسمة مع غريمه الجديد الفريق الأزرق، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري.

وجاءت اللقاءات المتبقية الأهلي هذا الشهر كالأتي :

1_ لقاء الأهلي مع بيراميدز يوم الخميس المقبل بتاريخ 6 فبراير فى الدوري المصري فى تمام الساعة السابعة والنصف على إستاد الدفاع الجوي.

2_ لقاء الأهلي مع نظيره طلائع الجيش المقرر إقامتها فى العاشر من فبراير على إستاد القاهرة الدولي فى تمام الساعة السابعة والنصف ضمن منافسات الدوري المصري.

3_ لقاء الأهلي مع غريمه البورسعيدي “المصري” في الرابع عشر من شهر فبراير علي استاد المكس في تمام الساعه السابعة والنصف مساءً بالدوري المصري.

4_ “ديربي القاهرة” ولقاء الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في لقاء السوبر المصري علي استاد محمد بن زايد بالإمارات في 20 من فبراير ، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساءً.

5– الديربي الثاني فى هذا الشهر بين الأهلي والزمالك فى الرابع والعشرين من هذا الشهر فى الدوري المصري على إستاد القاهرة فى تمام الساعة السابعة والنصف.

6_ اللقاء التي ستحدده قرعة دور ال8 بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها الأربعاء ومن المحتمل أن يلاقي الأهلي إحدي الفرق التالية وهما الترجي_ صن داونز_ مازيمبي الكونغولي.

يذكر بأن الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة ويقترب من حسم اللقب رقم 41 مبكراً.

اترك تعليقاً