آخر الأخباراخبار محليةتقارير

بعد إعلان رحيله.. إكرامي يسير على خطى احمد عادل

 

شريف إكرامي صاحب ال 37 عاما نجل حارس الأهلي السابق المخضرم إكرامي ، والذي ينطبق عليه قول «هذا الشبل من ذاك الأسد» وذلك مع مسيرته الحافله بالأرقام سواء مع المارد الأحمر أو المنتخب المصري.

“ابن الأهلي ” حيث يعتبر إكرامي من ناشئ النادي الأهلي وتدرج في فرق الناشئين حتي وصل إلى أن يكون الحارس الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

بطولات وانجازات إكرامي :

وكانت مسيرة شريف إكرامي حافلة بالبطولات والإنجازات مع الفريق الأحمر ” النادي الاهلي” وكذلك منتخب مصر.

وتعتبر إنجازات شريف إكرامي الدولية حافلة حيث شارك مع منتخب مصر للشباب فى كأس العالم سنة 2001 وحصل على أفضل حارس في أمم أفريقيا للشباب 2003. 

كما شارك إكرامي مع المنتخب الأساسي لمصر فى 2006 وحرس مرمي المنتخب امام أوروجواي .

مسيرة إكرامي الاحترافية :

وكانت مسيرة إكرامي الاحترافية تتلخص فى نادي أنقرة التركي وكذلك نادي فينورد الهولندي ثم لانقرة ومنه إلى الجونة ليعود بعد ذلك إلى بيته ليحقق معه أحلامه الكروية.

ولكن أعلن شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي ، اليوم الأحد ، عن رحيله عن القلعة الحمراء نهاية هذا الموسم الجاري، وذلك جراء قلة مشاركته مع المارد الأحمر.

وقال شريف إكرامي عبر حسابه الخاص عبر تويتر : بإرادتى أرحل من الباب الكبير مرفوع الرأس فخوراً بما حققته باحثاً عن تجربه وتحدى جديدين.

وبهذا أصبح شريف إكرامي أمام المصير الذي واجه أحمد عادل حارس مرمي النادي الأهلي السابق ومصر المقاصة الحالي بالخروج من القلعة الحمراء وهم مرفوعين الرأس محققين الإنجازات التي سوف يتذكرها جميع محبي المارد الأحمر.

و لكن يبقي أبناء الأهلي دائما مخلصون ومحبون لناديهم على إستعداد دائم لتلبية نداء فريقه فى الأوقات الصعبة.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com