آخر الأخباراخبار عالمية

بعد عودة البوندسليجا .. البافاري يتربع على الصدارة و نوير يسجل رقماً جديداً

 

لعب فريق بايرن ميونخ الألماني ، اليوم الأحد ، أولي مبارياته بعد إستئناف البوندسليجا ، ضد يونيون برلين خلال منافسات الدوري الألماني المتبقية.

وتمكن بايرن ميونخ الألماني تحت قيادة هانز فليك ، من الفوز على يونيون برلين تحت قيادة أرس فيشر بنتيجة هدفين مقابل لا شئ ضمن الأسبوع ال26 من منافسات البوندسليجا.

حيث التقي الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية ، يقابلها تمام الساعة 5 عصراً بتوقيت جرينيتش.

وأقيمت المباراة على استاد آندر ألتن فورستيري، على قناة bein sports HD1 تحت تعليق على
محمد علي.

وجاءت اهداف المباراة كالأتي :
تمكن ماكينة بايرن ميونخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء في تمام الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

واختتم بنجامين بافار لاعب الفريق الألماني من تسجيل الهدف الثاني والأخير للفريق البافاري في هذا اللقاء فى تمام الدقيقة 80من عمر الشوط الثاني.

حيث كان اللقاء الأول للفريق البافاري بعد عودة الدوري الألماني الممتاز ، جيد علي مستوي الأداء وتمكن من أدائه خطف ثلاث نقاط من غريمه الألماني.

وقد تمكن مانويل نوير حارس عرين الفريق البافاري من الحفاظ علي شباكه نظيفة بدون أهداف وفقا للإحصائيات التي نشرتها أوبتا.

حيث استطاع نوير الحفاظ علي شباكة نظيفة بمعدل مرة واحدة علي الأقل امام 35 فريق واجهم مع الفريق البافاري في منافسات الدوري الألماني.

والجدير بالذكر على ان بايرن ميونخ قد واجه غريمه يونيون برلين الموسم السابق ضمن منافسات الدوري الألماني وتمكن من الفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

وتمكن فريق بايرن ميونخ الألماني من التربع علي عرش جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، بينما احتل بونيون برلين المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com