آخر الأخباراخبار عالميةالدوري الانجليزي

بقيادة هاري كين وسون… توتنهام ينفرد بصداره الدوري الانجليزي بعد ثنائية ارسنال

اطلق حكم المباراة منذ قليل نهاية قمة مباريات اليوم من الجولة ال11 من بطولة الدوري الانجليزي، حيث يحل نادي ارسنال ضيفا ثقيلا علي حساب نظيره نادي توتنهام في مباراة من المتوقع ان تشهد متعه واثاره كبيرة بين الناديين.

ونجح توتنهام بقياده جوزيه مورينيو تحقيق الفوز اليوم في المباراة القوية التي جمعتهم اليوم، ونجح توتنهام الخروج بالمباراه فائزا بثنائيه مقابل لا شيء، وسجلت اهداف نادي توتنهام عن طريق اللاعب سون هيونج مين الذي سجل الهدف الاول لنادي توتنهام في الدقيقة 13 من عمر الشوط الاول بعد اسيست من هاري كين، ونجح هاري كين في اضافه الهدف الثاني لنادي توتنهام في الدقيقة 45+1 من عمر المباراة بعد اسيست من سون هيونج مين.

وبذلك يغرد نادي توتنهام بالصدارة اليوم بعد هذا الفوز، ليحقق النادي انجازا كبير يمكنه من خلاله الحصول علي القب الدوري الانجليزي هذا الموسم، وليس فقط علي المستوي الجماعي بل ايضا علي المستوي الفردي، فيساهم مستوي هاري كين وسون هيونج مين من صناعه ثنائي قوي قادر علي حسم البطولات لنادي توتنهام هذا الموسم.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نادي توتنهام إلي 24 نقطه بعد خوض الفريق 11 مباراة، ليحتل بهم صداره جدول ترتيب الدوري الانجليزي، بينما يواصل نادي أرسنال في السقوط الكبير، حيث لعب نادي أرسنال 11 مباراة جمع من خلالها الفريق 13 نقطة يحتل بهم المركز 15 في الدوري ويفصله فقط 4 نقاط علي مراكز الهبوط.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com