آخر الأخباراخبار عالمية

بمشاركة رونالدو.. يوفنتوس يقع فى فخ التعادل امام ساسولو بالدورى بالدورى الإيطالى

وقع يوفنتوس في التعادل أمام ضيفه ساسولو بهدفين لهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم” لحساب الجولة 14 من بطولة الدوري الإيطالي.

وقرر المدرب ماوريسيو ساري إجلاس باولو ديبالا على دكة البدلاء رغم تألقه الملفت في الأسابيع الأخيرة، وأقحم الثنائي جونزالو هيجواين وكريستيانو رونالدو في خط الهجوم.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 36 نقطة وظل متربعاً على الصدارة، لكنه مهدداً بخسارتها إن تمكن إنتر ميلان الوصيف من الفوز على السبال خلال المباراة التي ستقام اليوم الأحد على ملعب جوزيبي مياتزا.

واحتاج يوفنتوس لـ20 دقيقة حتى يفتتح باب التسجيل عن طريق المدافع المميز ليوناردو بونوتشي، لكن هذا التقدم لم يدم سوى لثلاث دقائق فقط، حيث تمكن الضيوف من معادلة النتيجة عبر جريمي بوجا الذي سدد كرة ساحرة من فوق الحارس جيجي بوفون.

ودخل ساسولو الشوط الثاني بشكل ناري، وتمكنوا من تسجيل هدف التقدم عن طريق فرانشيسكو كابوتو بحلول الدقيقة 47 بخطأ فادح من جيجي بوفون، الامر الذي جعل المدرب ماوريسو ساري يجري تبديلين بإقحام كل من باولو ديبالا وبليس ماتويدي بدلاً من بيرناردسكي وإيمري تشان.

وتحسن أداء يوفنتوس كثيراً مع دخول ديبالا، وبات يهدد المرمى بشكل أكبر، وتمكن النجم الأرجنتيني من الحصول على ركلة جزاء بحلول الدقيقة 68، ونفذها كريستيانو رونالدو بنجاح على طريقته المعتادة، ليعادل النتيجة للسيدة العجوز.

وحاصر يوفنتوس خصمه في مناطقه الدفاعية في الثلث ساعة الأخيرة من عمر اللقاء بحثاً عن تسجيل هدف الفوز، وكانت الفرصة الأخطر التسديدة التي أطلقها البديل الثالث آرون رامسي وكادت أن تباغت حارس المرمى، لكن ساوسو صمد بالنهاية وخرج بنقطة التعادل.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com