آخر الأخباراخبار عالميةالدوري الانجليزي

بهدف أبراهام في الدقائق الاخيره…تشيلسي يتعادل مع ويست بروميتش

 

اطلق حكم المباراة نهايه الشوط الثاني والمباراة  من مباراة ويست بروميتش ونادي تشيلسي في الجوله الثالثه من الدوري الانجليزي الممتاز الذي يشهد متعه واهداف كثيره منذ بدايه الدوري حيث انتهت بثلاثة أهداف لكل فريق .

وفي مفاجأ كبري ريما تصنف اقوي مفاجأه منذ بدايه الدوري الانجليزي، استطاع نادي ويتش بروميتش في انهاء شوط المباراة الاول لصالح امام نادي تشيلسي.

وانتهي الشوط الاول للمباراة بفوز نادي ويتس بروميتش بثلاثية نظيفه يستطيع ان يزيد في اهدافه في شوط اللقاء الثاني، وسجلت اهداف ويست بروميتش عن طريق كالوم روبينسون الذي سجل الهدف الاول في الدقيقه 4، واستطاع روبينسون ان يعود ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 25، قبل ان يسجل كايل بارتلي الهدف الثالث في الدقيقه 27.

في شوط المباراه الثاني استطاع تشيلسي ان يعود إلي المباراة من بعيد وسجل ثلاثه اهداف واستطاع ان يخطف نقطه من المباراة، وسجلت اهداف نادي تشيلسي عن طريق ماسون ماونت في الدقيقه 55 من عمر اللقاء، قبل ان يسجل أودوي هدف نادي تشيلسي الثاني في الدقيقة 70، وسجل تامي أبراهام هدف تشيلسي الثالث في الدقيقه 90+3 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز خسر فريق ويست بروميتش 3 نقاط كانت اقرب في شوط المباراة الاول، وحقق نادي تشيلسي نقطه في المباراة وكان في طريقة لخساره 3 نقاط اخري في الدوري الانجليزي بعد الخساره امام ليفربول الاسبوع الماضي بثنائيه ساديو ماني.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com