اخبار محلية

بوكيتينيو .. صراع تدريبي جديد في الملاعب الأوروبية

بوكيتينيو

أصبح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو بعد إقالته من تدريب توتنهام الإنجليزي هو أحد الصراعات بين الكبار في أوروبا وصار رغبة كبيرة لأندية أوروبية تسعي لكسب وده والتعاقد معه ليكون علي رأس القيادة الفنية لهذه الأندية.

وبدأت أندية بايرن ميونيخ الألماني وميلان الإيطالي وبرشلونة الأسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي في وضع المدرب السابق لتوتنهام علي رأس أولوياتهم التدريبية.

ونستعرض معكم في الإستاد موقف الأندية الراغبة في التعاقد مع بوكيتينيو :

بايرن ميونيخ الألماني :

العملاق البافاري يري أن بوكيتينيو هو أنسب الأسماء التي تستطيع إعادة بايرن ميونيخ لمنصات التتويج الأوربية بعد قيادته توتنهام للنهائي الماضي وخسارته من ليفربول وبخبرته في التعامل مع الكرة الإنجليزية يستطيع إنتشال الفريق من أزمته بعد إقالة الكرواتي نيكو كوفاتش علي إثر الهزيمة بالخمسة من إينتراخت فرانكفورت.

برشلونة الإسباني :

يضع مسؤولو برشلونة بوكيتينيو هدفا للتعاقد معه خلفا لإرنستو فالفيردي الذي يمر معه برشلونة بفترة عدم إتزان وأداء سئ والفوز والنتائج تأتي فقط بمهارات ميسي وخبرات اللاعبين وأصبح موقف فالفيردي صعب في الإستمرار علي رأس القيادة الفنية للبلوجرانا.

ميلان الإيطالي :

يبحث ميلان عن العودة من جديد لمنصات التتويج المحلي والأوروبي بعد غياب طويل ومروره بمرحلة من إنعدام وزن علي المستوي الفني والتدريبي ويري ملاك النادي أن الأرجنتيني قادرا علي إعادة ميلان إلي سابق عهده في الملاعب الأوروبية.

مانشستر يونايتد الإنجليزي :

منذ أن كان مدربا لتوتنهام والترشيحات تصب في مصلحته أي بوكيتينيو لتدريب مانشستر يونايتد وخلافة النرويجي أولي جونار سولسشاير الذي يمر معه مانشستر بمرحلة من التذبذب في المستوي. فما هي وجهة بوكيتينيو المستقبلية. هذا ما سنعرفه خلال الفترة القادمة

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com