آخر الأخباراخبار عالميةدوري ابطال أوروبا

بيكيه: أعرض نفسي كأول الراحلين عن برشلونة والنتيجه عار

 

عرض جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، نفسه على إدارة الفريق البرشلونى من أجل بيعه، مؤكدًا أن تلك النتيجة التي وصفها بالعار، يجب أن يتغير الفريق بأكمله بعدها.

وقال بيكيه عقب مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ: “لا يمكن وصف تلك النتيجة سوى بالعار علينا، وعلى تاريخ برشلونة، هو أحد أكبر فرق العالم، ما حدث قاصٍ جدًا، الفريق يحتاج للتغيير، وهنا لا أتحدث عن لاعبين أو مدربين، لا أريد أشير بأصابع الاتهام لأي شخص، الفريق والنادي ككل يحتاج إلى تغيير في كل النواحي”.

ثم أضاف بيكيه: “هذه ليست المرة الأولى والثانية والثالثة التي نخرج فيها من دوري الأبطال بهذا الشكل، يجب أن يحدث تغيير، وأنا أعرض نفسي كأول الراحلين عن الفريق، إذا أحتاج الفريق للتغيير وضخ دماءٍ جديدة، لأنني أظن أننا لمسنا القاع في تلك المباراة”.

وأكمل جيرارد بيكيه تصريحاته: “يجب أن نحلل ونقف على أسباب الخسارة بتلك الطريقة، يجب أن يكون هناك تغيير في كل النواحي، ليس فقط على مستوى اللاعبين، نحن لا نسير على الطريق الصحيح، وقد انعكس ذلك على النتائج وأرض الملعب، ولم نظهر على أفضل شكل سواء في المنافسات المحلية أو القارية”.

“برشلونة يجب أن يكون في المقدمة دائمًا، ينافس ويفوز، لا يوجد شيء لإخفائه، كل شي ظهر في النتيجة وفي أرض الملعب”.

الجدير بالذكر أن برشلونة تلقى خسارة كبيرة أمام بايرن ميونيخ، بثمانية أهداف لهدفين، ضمن مباريات لقاءات دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com