اخبار محلية

تاريخ المواجهات.. الزمالك صاحب اليد العليا في مواجهة الإنتاج الحربي

 

يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الإنتاج الحربي في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم ٢٠٢٠/٢٠١٩.

ويريد الزمالك بقيادة مديره الفني الفرنسي باترين كارتيرون الخروج من دوامة النتائج السلبية التي لاحقت الفريق خلال مباراتي طلائع الجيش وسموحة والخسارة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة الأولى ثم التعادل بدون أهداف في المباراة الثانية.

وفي السطور القادمة يرصد موقع “الاستاد” تاريخ مواجهات الزمالك مع الإنتاج الحربي:

التقى الزمالك مع الإنتاج الحربي في ١٧ مباراة، كانت اليد العليا لأبناء ميت عقبة حيث فاز الفارس الأبيض في ١٢ مباراة، ونجح الإنتاج الحربي في الفوز في مباراتين، وحسمت نتيجة التعادل ٣ لقاءات بين الفريقين.

وخلال الـ ١٧ مواجهة نجح لاعبو الزمالك في تسجيل ٣١ هدف في شباك الإنتاج الحربي، بينما تلقت الشباك البيضاء ١٤ هدف، وكان آخر فوز للزمالك في مباراة الدور الأول في بطولة الدوري الموسم الماضي وفاز الزمالك بهدفين لهدف، فيما انتهت نتيجة مباراة الدور الثاني بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وكان أكبر فوز للزمالك بنتيجة ١/٣ بتاريخ ١٠ يوليو ٢٠١١، وهو نفس أكبر فوز بالنسبة للإنتاج الحربي بتاريخ ٣ مارس٢٠١٦.

يعد محمود فتح الله مدافع الزمالك والإنتاج السابق الوحيد الذي هز شباك الفريقين، ويتصدر قائمة هدافي المواجهات بإحرازه 3 أهداف كلها جاءت من ضربات جزاء، بواقع هدف مع الزمالك وهدفين بقميص الإنتاج.

اترك تعليقاً