آخر الأخباراخبار افريقية

تحديد موعد السوبر الأفريقي غدآ

المصري

بعد الانباء المتضاربة خلال الفترة الأخيرة حول موعد مباراة السوبر الافريقي التي تجمع الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، والزمالك المصري حامل لقب الكونفدرالية الأفريقية، سوف يعلن الاتحاد الافريقي “الكاف” غدا عن موعد تلك المباراة والمقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة بشكل كبير.

وكان الاتحاد الأفريقي قد آجل تلك المباراة كثيرا نظرا لكثرة الطعون التي قدمت من قبل فريق الوداد المغربي وصيف بطولة دوري أبطال أفريقيا امام الترجي في المباراة التي شهدت احداثا كثيرة وإنهاء المباراة عند الدقيقة60 نظرا لتعطيل تقنية الفيديو “الفار”.

وكان الفريق المغربي قد قام بتقديم التماسات عديدة لصالح المحكمة الرياضية الدولية ولجان الكاف الذين اقروا بأحقية تتويج الترجي باللقب.

وبعد إعلان الاتحاد الافريقي اخيرا أن الترجي هو بطل دوري أبطال أفريقيا ويواجه الزمالك بطل الكونفدرالية ظهرت بعض الاقاويل من جانب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يرفضه اللعب في قطر نظرا للمشاكل السياسية بين مصر وقطر وفي انتظار ما سيقوم الكاف بتحديد ملعب المباراة غدا.

ومن المقرر ان تكون مباراة السوبر الافريقي في يناير العام القادم  نظرا لضيق الوقت الحالي وارتباط كلا الناديين بخضو منافسات الجولات الثلاثة الأولى من دوري أبطال أفريقيا للعام الجديد 2020.

 

اترك تعليقاً