آخر الأخباراخبار افريقية

تصريحات شوقي غريب قبل النهائى الأوليمبي

غريب

تحدث شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي عن الفوز بكأس الأمم تحت 23 عاما سيكون إنجازا خاصا له وللاعبين بعد الصعود للأولمبياد موجها رسالة للجماهير بأن تأتي لدعمه ولاعبيه وواعدا إياهم بأنهم سيكونو ع قدر المسئوليه .

وبدأ غريب حديثه قائلا:

“أتمنى أن تكون مباراة يستمتع بها الحضور والجماهير وفي نفس الوقت أن نحقق العلامة الكاملة والبطولة معا، وذلك إنجاز خاص بعيدا عن التأهل إلى الأولمبياد.

وأكمل “انتقاد الأداء أو الشكل أو عملية إعداد الفريق وضع صحي مطلوب ومضبوط ولا يضر أبدا وأي شخص من حقه أن يتحدث”. وواصل “في النهاية أنا متواجد دائما طوال البطولة في الفندق لم نشاهد شيئا لكن إن صادفت وشاهدت أي شيء به انتقاد، قد يكون شيئا فنيا يمكن أن نتحسن فيه أو يساعدنا لكن لو لم يكن كذلك لا أنظر إليها مطلقا”.

وتابع “أشكر المنتقد قبل من كان يتحدث عنا بإيجابية، في الحالتين أشكرهما، لأنها كرة قدم في النهاية، وكل شخص من حقه أن يقول رأيه”.

منتخب مصر حصد العلامة الكاملة في دور المجموعات 9 نقاط بعد الفوز ضد مالي وغانا والكاميرون قبل الفوز ضد جنوب إفريقيا في نصف النهائي والتأهل إلى الأولمبياد.

هذا ويلتقي المنتخب الأوليمبي المصري غدا بنظيره منتخب كوت ديفوار في المباراة الختامية لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والي استضفتها مصر منذ الثامن من نوفمبر الجاري علي ملعب ستاد القاهرة الدولي ، ومن المتوقع أن يمتلئ الملعب عن آخره بالجماهيرة المصرية كما حدث في مباراة نصف النهائي أمام جنوب أفريقيا .

اترك تعليقاً