آخر الأخباراخبار محلية

تصريحات مرتضى منصور وغرمات للاعبى الزمالك وحقيقة تأييدهم لميتشو

خرج المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في فيديو بثه عبر موقع الزمالك الرسمي للحديث عن الأحداث الجارية بنادي الزمالك.

بدأ رئيس النادي حديثه موجها رسالة لجماهير نادي الزمالك يقول لهم إطمأنو على الفريق و أؤكد أن فريق الزمالك قادر على عبور دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا مذكرا الجمهور بخسارة الفريق في نسخة الكونفدرالية لنسختها الماضية من جورماهيا الكيني في بداية المجموعات ولكن في النهاية توج باللقب .

و أكمل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأنه سوف يطبق اللائحة التي كان نوه عنها من قبل لكل من يستخدم وسائل التواصل الإجتماعي و سوف يقوم بتغريم جميع اللاعبين الذين شاركو في حملة تأييد المدير الفني غرامة قيمتها 300 الف جنيه نظرا لإخلالهم اللائحة ودعمهم للمدير الفني للفريق عقب الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثيه نظيفة.

وأضاف رئيس نادي الزمالك عن التعاقد مع ميتشو قائلا.
عندما تعاقدنا مع الصربي ميتشو بعد تشاور مع 14 ممن يفهمون في كرة القدم كان الجميع موافق و مرحب بالتعاقد معه بإستثناء أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة لنادي الزمالك الذي كان يرفض التعاقد معه لأسباب غير رياضية.

ولدي توقيعات توثق ما أقوله ولكن تعاقدنا معاه بناءا على رغبة الأغلبية التي رأت أنه الشخص المناسب.

واكد خلال تصريحاته قائلاً بأنه لن يستطيع إخراج قناة النادي للنور مكتفيا بساعات الإيجار عبر قناة الحدث بسبب تعامل الشركة الراعية مع النادي وعليها ديون للنادي تقدر بستين مليون جنيه مشيرا إلي أن الشركة كانت ستحصل علي 40 مليون جنيه نظير تنفيذ القناة وهو أمر صعب حاليا.

واختتم حديثه قائلا ان الأمور المادية تؤثر علي الفريق ويجعل ظهور القناة أمر صعب ولذلك فقد أرجأ ظهورها مكتفيا بالساعات التي يقوم بالظهور عليها عبر قناة الحدث اليوم.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com