اخبار عربية

تصفيات آسيا | حلم الصعود للمونديال قطر 2022

 ينتظر عشاق الكره داخل القاره الأكبر في العالم لقاءت الجوله الخامسه من التصفيات المشتركه المؤهله لكأس
العالم 2022 وكأس اسيا التي ستقام في الصين 2023.
تبدء اللقاءت الليله بلقاءت المجموعه الرابعة :
بلقاء أوزبكستان والسعوديه في تمام الساعة الثانيه وتضم المجموعه كلا من السعوديه واوزبكستان و فلسطين
واليمن وسنغافوره.
وفي نفس توقيت لقاء أوزبكستان والسعوديه تنطلق لقاءت المجموعه الثالثه بلقاء هونج كونج و البحرين في تمام
الساعة الثانيه وتضم المجموعه كلا من إيران، العراق، البحرين، هونج كونج، كمبوديا .
 تنطلق المجموعه الثامنه بمباراه لبنان وكوريا الجنوبيه في تمام الساعه الثالثه في بيروت وتضم المجموعه كلا من كوريا الجنوبية، لبنان، كوريا الشماليه، تركمانستان، سيريلانكا.
تكتمل لقاءت المجموعه الثالثه بلقاء العراق وايران في تمام الساعة الرابعه وتضم المجموعه كلا من إيران، العراق، هونج كونج، كمبوديا، البحرين.
وتنتهي لقاءت المجموعه الرابعه الليلة بلقاء اليمن وفلسطين في تمام الساعة الخامسة وكما ذكرنا تضم المجموعه كلا من السعوديه واوزبكستان و فلسطين و اليمن وسنغافوره.
وفي لقاء ضمن المجموعه الخامسه يجمع بين عمان وبنجلاديش في تمام الساعة الخامسة وتضم المجموعه كلا من بنجلادش، عمان، الهند، أفغانستان، قطر.
وفي حسابات المجموعه الثانيه يلتقي المنتخب الكويتي مع المنتخب الصين تاييه في الساعه السادسه وفي نفس التوقيت تلتقي أستراليا مع الأردن وتضم المجموعه كلا من استراليا، الأردن، الكويت، الصين تاييه، تايوان.
وتنص لوائح الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على صعود المنتخبات أصحاب الأول فى كل مجموعة وأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثانى المجموع 12 منتخباً إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور النهائي من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022.
وفى المقابل فإن المنتخبات الـ24 الأخرى تنتقل إلى المرحلة التالية من تصفيات كاس آسيا للمنافسة على المقاعد المتبقية فى النهائيات التى ستقام بالصين 2023.
اما عن المجموعه السابعه فستنطلق الساعه الثالثه بلقاء فيتنام والإمارات وتضم المجموعة كلا من الإمارات، فيتنام، تايلاند، ماليزيا، إندونيسيا.
وفي لقاءت المجموعه الأولى يلتقي المنتخب السوري مع نظيره الصيني في تمام الساعة الرابعه وتضم المجموعه كلا من الصين، سوريا، الفلبين، مالديف، جوام.
تبدء المجموعه الخامسه بلقاء أفغانستان والهند في تمام الرابعه مساء وتضم المجموعه كلا من بنجلادش، عمان، الهند، أفغانستان، قطر

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com