آخر الأخباراخبار محليةمقالات

تطفيش نجوم الإسماعيلي.. بفعل فاعل

 

في الأيام القليلة الماضية خرج كابتن فريق الدراويش باهر المحمدي بتصريحات نارية عبر أحد البرامج تليفزيونية و صرح فيها “انه يمتلك عروضا مالية ضخمة و يريد ان يحترف ليستفاد و يفيد النادي و يطلب من الادارة ان تسمح له بالخروج” ..
“الجدير بالذكر أن اللاعب قد صرح منذ شهر او اكثر انه لن يلعب في مصر الا الأسماعيلي”

كما صرح المحمدي أيضاً “انه يتلقي هجوماً شديداً عليه في اخر الايام ولا يعلم سببها ، و قال ايضا الجمهور كان يعتبره في يوما من الايام بطلا لديهم”..

و خلال البرنامج ذاته دخل الدكتور ابراهيم فارس عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي في مكالمة هاتفية للرد علي تصريحات باهر..

و صرح فارس : “بأن عقد اللاعب ممتد لاجل طويل و انه لا يوجد نية لببع اللاعب خاصة و ان الفريق في حاجه لخدماته” ..

و اوضح “انه سيتم التحقيق معه بسبب ادلائه بتصريحات دون اذن الاداره و سيتم تغريمه مالياً “..

خرج جمهور الأسماعيلي عن شعوره و قام بمهاجمة الادارة و اللاعب و سب الادارة التي اعتادت علي ذلك و يعترض الجمهور علي الطريقة المعتادة التي تستخدمها الادارات كعادتها لبيع اللاعبين.

و في وقت لاحق اصدر النادي الاسماعيلي بيانا رسميا علي موقعه الرسمي بتحويل باهر المحمدي الي التحقيق و تغريمه مبلغ مالي كبير ..

و بعدها اعلن الموقع ان اللاعب رفض المثول للتحقيق و تم اخراجه من قائمة المباراة ..

و علم الاستاد من مصادره الخاصة أن اللاعب باهر المحمدي جمعته جلسة سرية مع مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عدلي القيعي و ابدي اللاعب موافقته المبدئية و اللعب للفريق الاحمر رفقة زميله السابق بالاسماعيلي محمود متولي .

و اكتملت التمثيلية المعتادة التي قامت بها إدارات الأسماعيلي السابقة عن طريق توجيه اللاعبين في صدام مع الجمهور و يضطر الجمهور لسب اللاعبين فيخرجون بتصريحاتهم المعتادة ..

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com