آخر الأخباراخبار محليةدوري الدرجة الثانية

تعرف على تشكيل غزل المحلة والبلدية في الديربي

يحتضن ملعب نادى طنطا الرياضي، مباراة قمة تجمع فريقا بلدية المحلة، وغزل المحلة ، والتي ستنطلق في الثالثة من عصر السبت، ضمن مباريات الأسبوع الـ 20 للمجموعة الثالثة، من دوري القسم الثاني.

يدخل البلدية اللقاء، بقيادة رمضان السيد، بينما يقود الغزل خالد عيد، فكلاهما يلعب بآمال وطموحات مختلفة، الغزل للحفاظ على الصدارة، والإقتراب رويدا رويدا من العودة للدوري الممتاز، والبلدية، لإثبات الذات، والعودة للإنتصارات.

تشكيل الفريق كالتالي :
حارس مرمى : ابراهيم الجرايحى
احمد ابراهيم ..باسم عيد .. محمد حكا .. حسام زين
كريم بدير .. ابوامنه .. محمد عبدالله .. كشلط .. علاء شعبان .. عمرو مصطفى.

يحتل فريق البلدية، المركز الثامن، قبل 3 جولات من ختام الدور الثاني ، برصيد 25 نقطة، جمعهم من الفوز في 7 مباريات، منهم 5 انتصارات على ملعبه، وإنتصارات، بالخارج، وتعادل 4 مباريات منهم مباراتين بالداخل، ، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، منهم مباراتين في ملعبه، مقابل 6 مباريات خارج ملعبة.

تشكيل غزل المحله لمباراه بلديه المحله
البشبيشي / محمد كمتشو / محمد سامي / محمود علاء / هاني عادل / احمد الندري /احمد عادل / خالد رسلان/ هشام بلحه / محمود صلاح / عبده يحي.

يحتل الغزل قمة المجموعة برصيد 38 نقطة، من الفوز في 11 مباريات منهم 7 إنتصارت، على ملعبه و4 خارجه ، وتعادل في 5 مباريات منهم 3 تعادلات، وتعادل في مباراتين خارج ملعبة، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات خارج ملعبه.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com