آخر الأخباراخبار محلية

تعرف على سبب استقاله ترك آل الشيخ من رئاسة الاهلى الشرفية

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن السبب الرئيسي وراء إستقالة تركي أل شيخ من رئاسته الشرفية للقلعة الحمراء هو عدم موافقة بعض أعضاء مجلس الإدارة على تحمل تركي آل الشيخ تكاليف طائرة خاصة تنقل الفريق ذهابًا وعودة إلى جنوب أفريقيا لملاقاة صن داونز.

 

 

كما تم رفض أيضًا تحمله تكاليف طائرة أخرى كبيرة للمشجعيين ذهابًا وعودة وتكاليف إقامتهم، وعدم الموافقة على صرفه مكافأة للاعبين والجهاز الفني عقب تحقيق الفوز على صن داونز».

 

 

وعلم موقع الاستاد ان تركي أل شيخ تقدم بإستقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي نظرا لرفض أعضاء مجلس الأهلي تدخله أو دعمه للفريق بالرغم من موافقة بيبو فى بداية الأمر.

 

 

ورفض رباعي أعضاء المجلس العامري فاروق ورانيا علواني ومحمد الدماطي ومحمد الجارحي دعم تركي ال شيخ ماديا مرة أخرى للنادي الأهلي بحجة ما حدث من قبل من مشاكل ومعايرات للمجلس وضعتهم فى أزمة مع جماهير الأهلي.

 

 

في نفس السياق علم موقع الاستاد أن تركي أل شيخ تراجع عن توفير طائرة خاصة للنادي الأهلي للتوجه إلى السعودية نهاية الشهر الجاري لخوض مباراة إعتزال اللاعب الدولي الليبي طارق التائب أمام الهلال السعودي.

 

 

وأكد المصدر المقرب من إدارة النادي الأهلي أن هناك بند فى عقد الإتفاق بين الشركة المنظمة للمهرجان الإعتزال والنادي الأهلي على دفع 3 مليون جنيه كشرط جزائي حال الإعتذار.

 

 

يذكر أن تركي أل شيخ قد وعد إدارة الأهلي بصرف مكافأت كبيرة للجهاز الفني واللاعبين حال خوض مباراة إعتزال طارق التائب من أجل موافقة رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على خوض المباراة بعدما كان رافضا فى البداية نظرا لضغط المباريات المحلية والأفريقية.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com