آخر الأخباراخبار محليةدوري الدرجة الثانية

تعرف على مباريات الجولة السابعة لمجموعة بحرى بالقسم الثاني

تنطلق الجولة السابعة لدوري القسم الثاني 8 مباريات مرتقبة في مجموعة بحري (المجموعة الثالثة)، ومن المقرر أن تقام جميع المباريات في الثانية والنصف من عصر الجمعة، 8 يناير، حيث يلتقي كلاً من :

الجزيرة مع بنى عبيد

يدخل لقاء الجزيرة بقيادة أحمد فكرى الصغير فريق بنى عبيد بقيادة عادل صديق، ويدخل الفريق المطروحى اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعد هزيمته بيلا بثلاثة، بينما بنى عبيد في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط بعد تعادله مع دمنهور بهدف لمثله.

دمنهور مع الرجاء

يلعب فريق دمنهور بقيادة أحمد عاشور مع فريق الرجاء بقيادة أبو العينين شحاتة، ويدخل دمنهور اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط بعد تعادله مع فريق بنى عبيد بهدف لمثله، بينما الرجاء بالمركز الخامس عشر بـ 3 نقاط بعد هزيمته من دكرنس بهدف.

المالية مع سبورتنج

يواجه فريق مالية كفر الزيات بقيادة أيمن مجدى مع نظيرة فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق، ويحتل المالية المركز الثامن برصيد 7 نقاط بعد تعادله مع فريق أبو قير بدون أهداف، بينما سبورتنج بالمركز السادس برصيد 8 نقاط بعد هزيمته من الحرس بهدفين نظيفين.

دكرنس ضد فاركو
يلتقي فريق دكرنس بقيادة سعد فاروق تحت قيادة فنية جديده مع فريق فاركو بقيادة مجدي عبد العاطي، ويخوض دكرنس وهو في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط بعد فوزه على الرجاء بهدف ، بينما يحتل فاركو المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط بعد هزيمته من كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف.

كفر الشيخ مع بلدية المحلة

يواجه كفر الشيخ بقيادة عبد الفتاح عبد الرزاق نظيرة فريق بلدية المحلة بقيادة رمضان السيد.

يدخل الكفر اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 7 نقاط بعد فوزه على فاركو بهدفين مقابل هدف بينما البلدية في المركز الرابع برصيد 10 نقاط بعد تعادله مع الأوليمبى بهدف لمثله.

حرس الحدود مع بيلا


يلعب حرس الحدود بقيادة محمد حليم مع فريق بيلا بقيادة ابراهيم الشهيدى، يدخل الحرس اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 11 نقطة بعد فوزه على سبورتنج بهدفين ، بينما بيلا في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط بعد فوزه الجزيرة بثلاثة أهداف نظيفة.

الأوليمبى مع المنصورة


يلتقي فريق الأوليمبى بقيادة أحمد سارى مع فريق المنصورة بقيادة ياسر عبد الواحد، ويدخل الأوليمبى اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 12 نقطة بعد تعادله مع البلدية بهدف لمثله بينما المنصورة صاحب المركز السابع برصيد 7 نقاط بعد تعادله مع فريق الحمام بهدف لمثله.

أبو قير مع الحمام

يستضيف فريق أبو قير بقيادة أحمد الكأس فريق الحمام بقيادة أيمن الجمل، ويدخل فريق أبو قير اللقاء وهو في القمة برصيد 14 نقطة بعد تعادله مع فريق المالية بدون أهداف بينما الحمام متذيل المجموعة برصيد 3 نقاط بعد تعادله مع المنصورة بدون أهداف.

ترتيب المجموعة الثالثة

1- أبو قير 14 نقطة
2- الأوليمبى 12 نقطة
3- حرس الحدود 11 نقطة
4- بلدية المحلة 10 نقاط
5- دكرنس 9 نقاط
6- سبورتنج 8 نقاط
7- المنصورة 8 نقاط
8-المالية 7 نقاط
9– كفر الشيخ 7 نقاط
10- الجزيرة 6 نقاط
11- دمنهور 6 نقاط
12- فاركو 5 نقاط
13- بنى عبيد 5 نقاط
14- بيلا 5 نقاط
15- الرجاء 3 نقاط
16- الحمام 3 نقاط

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com