DigitalOcean Referral Badge
آخر الأخباراخبار عالمية

تعرف على مباريات الدوري الألماني بعد فترة التوقف العودة من جديد والقنوات الناقلة

 

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم حدثًا هامًا غداً 16 مايو 2020، هو بداية عودة الساحرة المستديرة في أوروبا بعودة الدوري الألماني .

بعد العودة من التوقف بسبب فيروس كورونا في مارس الماضي يعود الدوري الألماني من جديد.

توقف البوندسليجا بعد انتشار فيروس كورونا في مارس الماضي، وكانت آخر مباراة لعبت في البطولة بين ماينز وفورتونا ديسلدورف في أوبل أرينا بتاريخ 8 مارس 2020 في الجولة 25 من الدوري.

وبعد فترة من التوقف تجاوزت الشهرين قرر الاتحاد الألماني عودة كرة القدم في 9 مايو، لكن الحكومة رفضت وتم التأجيل إلى 16 مايو 2020.

حيث سيعود الدوري الألماني من الجولة 26 التي ستلعب على 3 أيام، 16 و17 و18 مايو 2020، وستكون العودة بديربي الرور بين بوروسيا دورتموند وشالكه في سيجنال إيدونا بارك، أما بايرن ميونخ فسيواجه يونيون برلين في اليوم التالي.

بحسب الخطة الموضوعة ستلعب مباريات الجولة 27 في الفترة بين 22 و24 مايو 2020، وستتواصل المباريات حتى ينتهي الدوري الألماني بحسب الخطة الموضوعة في 27 يونيو 2020، لكن لم يتم تحديد مواعيد المباريات حتى الآن.

يذكر أن تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق بث الدوري الألماني ، المتابعة عبر الإنترنت من خلال البث المباشر من جول.

مباريات الدوري الألماني ستجذب انتباه جميع عشاق كرة القدم حول العالم، لأنها البطولة الوحيدة التي ستكون متاحة، هذا من شأنه أن يزيد التسليط الإعلامي عليها بشكل غير مسبوق من جميع وسائل الإعلام، وربما تزداد القاعدة الجماهيرية لأندية البوندسليجا حتى بعد انحصار الأزمة وعودة كرة القدم بشكل كامل.

جدول مباريات الغد فى الدورى الألماني :

يوم السبت 16 مايو
بوروسيا دورتموند × شالكه

لايبزيج × فرايبورج

هوفنهايم × هيرتا برلين

فورتونا × بادربورن

أوجسبورج × فولفسبورج

فرانكفورت × بوروسيا مونشنجلادباخ

الأحد 17 مايو
كولن × ماينز

يونيون برلين × بايرن ميونخ

الاثنين 18 مايو
فيردر بريمن × باير ليفركوزن

وفي حال نجح الدوري الألماني في الدوران مجدداً كما يأمل الجميع بدون ظهور أي مفاجآت في الأيام القليلة القبلة، فهذا يعني أن هناك أمور عديدة سوف تحدث في المرحلة القادمة.

Leave a Reply

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com