آخر الأخباراخبار افريقيةدوري أبطال أفريقيا

تعرف على نتائج المسحة الطبية للأهلي والزمالك قبل نهائي القرن

كشف منذ قليل الإعلامي مهيب عبد الهادي، نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها فريقي النادي الأهلي ونظيره الزمالك لكرة القدم، قبل لقاء القمة المرتقبة بين الفريقين يوم الجمعة المقبل.

وكتب عبد الهادي عبر حسابه الخاص على موقع تويتر: “سلبية مسحة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي”بفيروس كورونا .

وأضاف الإعلامي الرياضي “سلبية مسحات لاعبي الزمالك.. لسه نتيجة الونش”.

وكان لاعبو الفريقين قد خضعا لمسحة رسمية صباح اليوم لكشف موقف اللاعبين من الفيروس المستجد.

وتترقب جماهير الكرة المصرية والعربية مباراة القمة الأفريقية بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة بستاد القاهرة الدولي، وذلك لمعرفة من الفائز بالأميرة السمراء.

ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بـ8 ألقاب، ويأتي الزمالك وصيفا بالتتويج في 5 مناسبات.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.

كما تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الإفريقي.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com