اخبار عالميةتقارير

تعرف علي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 

 يرصد لكم الإستار ترتيب قائمة هدافى الدورى الإنجليزي في السطور التالية :

1– جيمي فاردي :

يعتلي اللاعب الإنجليزي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي هداف الدوري الإنجليزي برصيد أربعة عشر هدفا وكان مساهما في طفرة ليستر هذا العام واحتلاله المركز الثاني في الدوري الإنجليزي.

 

2- تامي أبراهام :

يأتي ثانياً اللاعب الصاعد الواعد تامي أبراهام برصيد إحدى عشر هدفا مع فريقه البلوز “تشلسي” ومن أهم لاعبى المدرب لامبارد هذا العام، ونبغ سريعا هذا الصاعد الواعد وسط كوكبة من هدافي الدوري الانجليزي. 

3- أوبامينغ : 

يأتي في المركز الثالث الجابوني بيير اوبامينغ لاعب أرسنال برصيد 10، وكان قد فاز هذا الجابوني بهداف الدوري الإنجليزي العام الماضي شراكة مع المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

 

4- ماركوس راشفورد :

يأتي رابعاً في سباق التهديف المتألق هذا العا مع الشياطين الحمر “مانشستريونايتد” ماركوس راشفورد برصيد 10 أهداف ويعد اهم لاعب في منظومة المدرب سولسكاير.

 

5- سيرجيو اغويرو :

يأتي خامسا الأرجنتيني سيرجيو اغويرو برصيد تسع أهداف رغم جلوسه على الدكة كثيرا مع المدرب الاسباني جوارديولا، وقد فاز الأرجنتيني مسبقا بجائزة الهداف.

 

6- هاري كين :

يأتي سادساً سفاح توتنهام المهاجم الرائع “هاري كين ” ويعد من أهم مهاجمين العالم في الأونه الاخيرة، واحد اهم مفاتيح الفريق اللندني مع المدرب “جوزيه مورينيو”.

 

7- ساديو ماني :

يأتي سابعا السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول برصيد تسع أهداف متساويا مع “هاري كين” و “سيرجيو اغويرو” في عدد الأهداف، ويعيش السنغالي فترة توهج مؤخرا على صعيد النادي والمنتخب ومرشح بشكل كبير لنيل جائزة الأفضل في أفريقيا. 

 

8- داني إنجز :

يأتي ثامناََ داني إنجز لاعب ساوثامبتون برصيد ثمان أهداف مشتركا بنفس عدد الاهداف مع تيمو بوكي لاعب نوريتش سيتي، ومع اللاعب رحيم ستيرلنج لاعب مانشستر سيتي في سباق التهديف.

والكل يلاحظ الغياب الغير متوقع أهداف الدوري الانجليزي الموسمين السابقين الدولي المصري “محمد صلاح”.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com