اخبار محلية

تعرف علي مواعيد مباريات طنطا في الدور الأول من الدوري المصري

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباريات باقي الدور الأول من الدوري المصري الممتاز ، من الأسبوع السابع وحتي نهاية الدور الأول.

وجاءت مواعيد مباريات طنطا في الدور الأول كالآتي :-

الأسبوع السابع يحل طنطا ضيفا علي الإتحاد السكندري في مباراة تقام بينهم علي ملعب ستاد الإسكندرية ، يوم الخميس 12 ديسمبر الشهر الجاري في تمام الثانية والنصف عصرا.

الأسبوع الثامن يستضيف نادي طنطا فريق الإنتاج الحربي في مباراة تقام بينهم علي ملعب ابناء السيد البدوي يوم 16 ديسمبر الموافق الإثنين في تمام الثانية والنصف عصرا.

الأسبوع التاسع مصر المقاصة يستضيف نادي طنطا في مباراة ستقام بينهم علي ملعب ستاد السلام يوم 20 ديسمبر الموافق يوم الجمعة في تمام الخامسة مساءا.

الأسبوع العاشر يستضيف ابناء السيد البدوي فريق اسوان علي ملعب نادي طنطا ، حيث تقام المباراة بينهم يوم 24 ديسمبر الجاري ، الموافق الثلاثاء في تمام الثانية والنصف عصرا.

الأسبوع الحادي عشر إف سي مصر يستضيف طنطا في مباراة تقام بين الفريقين علي ملعب ستاد الكلية الحربية ، يوم 30 ديسمبر الجاري ، والذي يوافق يوم الإثنين في تمام الثانية والنصف عصرا.

الأسبوع الثاني عشر ، يستضيف الفريق الطنطاوي نادي الزمالك علي ملعب ستاد غزل المحلة ، يوم 5 يناير القادم ، والذي يوافق يوم الأحد ، في تمام الخامسة مساءا.

الأسبوع الثالث عشر ، موقعة قوية ، حيث يستضيف الأهلي فريق طنطا ، في مباراة ستقام بين الفريقين يوم 14 يناير القادم ، الموافق الثلاثاء في تمام السابعة والنصف مساءا علي ستاد القاهرة.

الأسبوع الرابع عشر ، يستضيف ابناء السيد البدوي فريق الجونة في مباراة تقام بين الفريقين علي ملعب نادي طنطا يوم 19 يناير القادم الموافق الأحد، في تمام الثانية والنصف عصرا.

الأسبوع الخامس عشر ، سيخرج نادي طنطا لمواجهة المقاولون العرب في مباراة ستقام بينهم علي ستاد الذئاب ، يوم 26 يناير القادم ، الموافق الأحد في تمام الخامسة مساءا.

الأسبوع السادس عشر، سيحل نادي طنطا ضيفا علي المصري البورسعيدي ، في مباراة ستقام بينهم علي ملعب بورسعيد يوم 6 فبراير القادم ، الموافق يوم الخميس.

الأسبوع السابع عشر والذي سيكون ختام الدور الأول ، سيستضيف نادي طنطا فريق إنبي ، في مباراة ستقام بينهم علي ملعب ابناء السيد البدوي يوم 10 فبراير القادم الموافق الإثنين ، في تمام الثانية والنصف عصرا.

اترك تعليقاً

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com